النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:32 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

زوجة ”ويل سميث”: ”كريس روك” حاول الإرتباط بي أثناء زواجي

أستضافت أحدى المواقع الإخبارية الرائدة الفنانة وصانعة الأفلام الأمريكية "چادا پينكت سميث" زوجة النجم الهوليوودي "ويل سميث" لكي تكشف عن بعض الحقائق وتُدلي ببعض التصريحات بشأن حياتها الزوجية والشخصية والفنية.

الجدير بالذكر أنه تحدثت "چادا پينكت سميث" عن علاقتها بالفنان "كريس روك" قبل وبعد صفعه زوجها "ويل سميث" له في حفل توزيع جوائز أوسكار 2022.

وبحسب تصريحات "چادا" للمواقع الإخبارية العالمية كشفت عن محاولة "كريس روك" إغوائها والإرتباط بها في الماضي أثناء زواجها من "ويل سميث"، وقالت: "أعتقد أنه في كل عام تنتشر شائعات عن طلاقي من "ويل سميث" وذات مرة إتصل بي "كريس روك" وقال "أود الذهاب معكِ إلى موعد غرامي" فقلت له ماذا تقصد" فأجاب: "هل تم الطلاق بينك وبين "ويل" فقلت: "لا يا كريس هذه مجرد شائعات" ففوجئ وأعتذر لي".

كما أكدت "چادا پينكت سميث" أنها لم تتحدث مع الفنان "كريس روك" منذ 27 مارس 2022 ليلة صفعة الأوسكار، ولكنها تتمنى إنتهاء سوء التفاهم وإنتشار السلام بينه وبين زوجها.

يُشار إلى أنه كان الفنان العالمي "كريس روك" يُقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي عام 2022، وفجأة ألقى "كريس" نكتة عن رأس "چادا پينكيت سميث" كونها صلعاء الرأس على الرغم من معاناتها مع مرض الثعلبة، لذلك كان رد فعل "سميث" هو الصعود إلى المسرح وصفع "روك" على وجهه، ثم عاد إلى مقعده وصرخ في "روك" قائلاً .. "أحتفظ بإسم زوجتي خارج فمك اللعين"، وعلى الرغم من أن الفنان "ويل سميث" فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في نفس الليلة، ألا إنه أنتهى به الأمر بالإستقالة من الأكاديمية وسط رد فعل عنيف على تلك الصفعة كونه سلوك غير مهني وغير محترم، ثم منعت الأكاديمية "سميث" من عضويتها وحضور أحداث مثل "حفل توزيع جوائز الأوسكار" لمدة 10 سنوات.

يُذكر أن "ويل سميث" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف بقدرته المذهلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة في السينما والدراما، من أبرزها "Emancipation" و "King Richard" و "Aladdin" و "Bright" و "Suicide Squad"، وغيرهم.

أما عن "كريس روك" هو فنان أمريكي شهير عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل، بالإضافة إلى أنه حائز على أربع جوائز إيمي وثلاث جوائز جرامي، حيثُ سبق له أن أخرج أفلام "Top Five" لعام 2014، و"Head of State" لعام 2003، و"I Think I Love My Wife" لعام 2007.

فيما تكون "چادا پينكت سميث" زوجة الفنان "ويل سميث"، وعُرفت "چادا" بأنها من أمهر المنتجات للأفلام في هوليوود، وقدمت العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة كممثلة، من أشهر أعمالها في التمثيل مسلسل "The Equalizer" وأفلام "The Matrix Resurrections" و "Bad Moms" و "The Human Contract" و "The Women"، وغيرهم.


موضوعات متعلقة