الإثنين 6 مايو 2024 06:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة

فن

بعد ظهوره مع ويل سميث.. سمية الخشاب تشيد بـ أحمد سعد:«صوته رائع وميقلش عن أي فنان عالمي»

حرصت الفنانة سمية الخشاب على التعليق على صورة أحمد سعد وهو بصحبة الفنان العالمى ويل سميث وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلقت قائلة : “أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي” .

حيث أثارت جدلا واسعا ما جعل الجمهور يتسال ، وتوالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا عبر «تويتر»، حيث تساءل الجمهور عن حقيقة التصالح بينهما بعد المشكلات التي حدثت بينهما بعد الطلاق.

وعلى الجانب الآخر، تستعد سمية الخشاب لعدد من المشروعات الفنية المقبلة، والتى تصدرت قائمة أولوياتها بها، مشروعها كمطربة الذي تعرض لعراقيل عديدة، أكدت أن سببها عدم قدرتها على الاستمرارية والجمع بين نشاطها كممثلة ومطربة فى آن واحد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب هى مسرحية «كازينو بديعة» وهي مسرحية غنائية استعراضية كوميدية من كتابة أحمد الإبياري ومن إخراج طارق الإبياري، ومن بطولة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، وأشعار الأستاذ أبو السعود الإبياري، ومن إنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب.