الجمعة 1 مارس 2024 08:41 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”آدم ديڤين” و ”كلوي بريدچز” ينتظران طفلهم الأول .. تفاصيل

أعلن رسمياً الفنان الأمريكي "آدم ديڤين" لجماهيره من جميع أنحاء العالم عن حمل زوجته النجمة العالمية "كلوي بريدچز" في شهورها الأخيرة وأنهما ينتظران طفلهما الأول معاً، ليتفاجئ الجماهير ويتحمسوا لهذا الخبر السار، حيثُ تزوج الثنائي في عام 2021.

الجدير بالذكر أنه نشر "آدم ديڤين" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية تجمعه بزوجته الفنانة "كلوي بريدچز" خلال حملها في الشهور الاخيرة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره مازحاً الكلمات الآتية "أنظروا نحن حامل، حسنًا أنا سمين الآن ولكن "كلوي" حامل بطفل بشري، من الواضح أن الأشياء مثيرة للغاية، ستكون هذه في الغالب صفحة أطفال الآن، حيثُ سأكرس حياتي لطفلي على أمل ألا يستخدم عقودًا من النكات القذرة المسجلة ضدي".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية الساخرة على منشور الفنان "آدم ديڤين" مُهنئينه بمولوده المنتظر ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتميز والحياة الزوجية السعيدة.

يُذكر أن "آدم ديڤين" هو فنان أمريكي قدم العديد من الأعمال الفنية العالمية أبرزها "The Out-Laws" و "Magic Camp" و "Jexi" و "Isn't It Romantic" و "When We First Met"، وغيرهم.

أما عن "كلوي بريدچز" هي فنانة عالمية قدمت العديد من الأعمال الفنية الهوليوودية في السينما والدراما مثل "Maggie" و "Game Over, Man" و "Little Bitches" و "Pretty Little Liars" و "Mike and Dave Need Wedding Dates"، وغيرهم.