الجمعة 29 مارس 2024 03:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المرأة والبيت

اعرفى إزاى تلبسى البدل المقلمة على طريقة مشاهير بوليوود.. الإكسسوارات مهمة

تتعدد أشكال البدل الكلاسيك الموجودة فى الأسواق، ومؤخرًا ظهرت البدل المقلمة، والتى تتخوف الكثير من الفتيات من ارتدائها، وفى التقرير التالى يقدم موقع "pink villa" أبرز الإطلالات لمشاهير بوليوود بالبدل المقلمة:

- شيلبا شيتى:

ظهرت شيلبا شيتي كوندرا في المطار، وهى مرتدية بلوزة باللون البيج تعلوها بذلة بنطلون مقلمة، وأقرنت إطلالتها بحقيبة يد ذهبية، والتي بدت كبيرة الحجم، وحذاء من نفس اللون، وإكسسوارت يد عصرية، مع نظارات شمسية لإكمال إطلالتها.

شيلبا شيتى شيلبا شيتى

- ديبيكا بادوكون:

تتميز ديبيكا بادوكون بأسلوبها وأزيائها العصرية، وقد ارتدت بدلة بنطلون من Loewe باللونين الأزرق والأبيض، وتميز الجاكيت بوجود طية سوداء من أحد الجانبين، واكملت إطلالتها مع حذاء باللون البرتقالى، ولإطلالة مميزة ارتدت أقراط ذهبية.

ديبيكا بادوكون ديبيكا بادوكون

- كاترينا كايف:

ارتدت كاترينا كايف عندما توجهت إلى جوا لحضور حدث بدلة مقلمة بخطوط عمودية باللون الأبيض والأسود، وتميز جاكيت البدلة بفتحة رقبة على شكل v، وأقرنته ببلوزة سوداء من أسفله، ولإكمال مظهرها، ارتدت إكسسوارات ذهبية عبارة عن حلق مثل الأطواق وسلسلة للعنق.

كاترينا كايف كاترينا كايف

- بريانكا تشوبرا:

قامت النجمة بريانكا تشوبرا بإقران بدلتها المقلمة مع بلوزة بياقة مرتفعة، وفضلت اللجوء إلى ارتداء حلق بسيط، مع حذاء بوجه مدبب، مما أعطاها مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا وبسيطًا.

بريانكا تشوبرا بريانكا تشوبرا

- كانجانا رانوت:

تتميز كانجانا رانوت بأزيائها ذات الألوان المميزة، وقد ظهرت مرتدية بدلة مقلمة من أليكسيس، ببنطلون واسع الساق، واعتمدت تسريحة شعر ويفى عادية ومكياج هادئ بعض الشئ، وأقرنتها بحذاء باللون البيج بكعب عالى.

كانجانا رانوت كانجانا رانوت