الخميس 28 مارس 2024 11:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فيلم Pathaan يعيد الحياة لشباك تذاكر بوليوود مع افتتاح وصل لـ510 مليون روبية

حصد فيلم شاروخان الجديد باثان على 510 ملايين روبية مع أول عرض له في السينما ويعد هذا افتتاحا رائعا وفقًا للتقديرات المبكرة للفيلم كما أنه من أفضل الافتتاحات على مر التاريخ، وحطم الفيلم هذا الرقم بعيدا عن أيام العطلات الرسمية والذي يجعله في مقدمة الأفلام الهندية التي تعرض حاليا وفقا لـHindustan Times.

وحتى قبل إصدار الفيلم، حطم باثان الأرقام القياسية بحجوزاته المسبقة المذهلة وكان قد تم فتح الحجوزات المسبقة له في 20 من يناير الماضي.

وكان قد طرح فيلم باثان الأربعاء الماضي الموافق 25 من يناير في 100 دولة في مختلف أنحاء العالم ويعد الفيلم واحدًا من أوسع الافتتاحات لفيلم بوليوود، والفيلم من تأليف وإخراج سيدهارث أناند، وبطولة النجم الشهير شاروخان والممثلة ديبيكا باديكون، جون أبراهام، وأشوتوش رنا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والدراما والحركة، حول باثان العميل السري الهندي، الذي يعمل في الخفاء وتدفعه الأحداث لتولي مسئوليات غامضة إلى أن يتعرض لخيارات بشأن التخلي عن مبادئه.

ويعد هذا الفيلم بمثابة عودة الممثل شاروخان بعد غياب دام أربع سنوات عن صناعة الأفلام والسينما، كما أن هذا الفيلم هو رابع عمل يجمع بينه وبين ديبيكا باديكون.