الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شقيق الفنانة أنغام يكشف عن تفاصيل ”أعمال سحر” داخل منزل والده

شقيق أنغام وعائلته
شقيق أنغام وعائلته

نشر الموزع الموسيقي خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام، عبر صفحته على موقع الواصل الإجتماعين تعرضه للسحر والدجل في منشور بواسطة سيدتين "ماجدة ونادية" وأخرى مغربية.

وكتب شقيق أنغام: "السحرة والدجالين دخلوا بيتنا ومين جابهم وبالاسامي ومين كان بيلاقي اعمال سحر مستخبيه في البيت بالصدفه اعمال و رموز مكتوبه بحبر احمر في ورق منتشره داخل البيت ومين ماجده وناديه والست المغربيه وعلاقتهم بالموسيقار محمد علي سليمان وتفاصيل كتير قريبا في فيديو".

التفاصيل الكاملة لإزمة شقيق أنغام وعائلته

ومن ناحية أخرى، أثار الموسيقار خالد محمد علي سليمان شقيق المطربة أنغام جدلا كبيرا أمس عقب نشره منشورا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يهاجم من خلاله شقيقته المطربة أنغام وعائلته.

وكتب شقيق أنغام، عبر حسابه على “فيسبوك”: "الموضوع تخليص حق بيني وبين أبويا، أنغام أختي ملهاش علاقة بالحرب دي".

وكان الموسيقار خالد محمد علي سليمان قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا قال فيه: “أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه.. وماجدة بتشحت من الناس وبتبتزنا بحجة أحمد وياسين.. ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع.. أسكت؟”.,

واستكمل: “أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني.. مفيش عنف بس فيه قسوة للآخر.. تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ.. ده أنتوا عالم كفرة”.


واختتم منشوره قائلًا: “لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت.. هسكت لما تقتلوني.. لآخر نفس مش هسكت.. غالب ومغلوب”.