الجمعة 24 مايو 2024 12:57 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أنغام عن والداها: ضرب أمي أمام عيني وأنا طفلة لا استطيع أن أسامحه

انغام  مع والداها الموسيقار محمد علي سليمان
انغام مع والداها الموسيقار محمد علي سليمان

حلت النجمة قي برنامج ABtalks والذي يتم عرضه أون لاين بوقع الفيديوهات العالمي يوتيوب،ضيفة مع الإعلامي أنس بوخش في حلقة جديدة من حلقاته

تحدثت الفنانه أنغام عن أزمتها مع والدها، الموسيقار محمد علي سليمان، وقالت إنها لا تستطيع أن تسامحه؛ بسبب خلافاته مع والدتها وهي في طفولتها.

وأضافت أنغام: إن والدها ووالدتها كانا يعيشان حياة غير سعيدة معا، مؤكدة إلى أن الخلافات وصلت إلى أن والدها قام بضرب أمها أمام أعينها وهي طفلة.

تحدثت المطربه أنغام عن شقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان، التي غابت عن عالمنا في عز شبابها إثر حادث سير مروع.

وقالت أنغام، في اللقاء، إنها لا تحب الفراق وتخاف منه جدا، وكان خبر وفاة شقيقتها غنوة من أصعب لحظات حياتها، رغم أن علاقتهما كانت غير جيدة.

وأضافت قائلة: إنها لم تكن سببا في غضب شقيقتها الراحلة غنوة منها، مشيرة إلى أن غنوة لم تعذرها قبل الرحيل بسبب تعمد أسرتها أن يجعلوا قلبها قاسيا تجاهها.

وكانت علّقت المطربه أنغام على مشاركتها بمهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة من خلال تقديم حفل ضخم.

وقالت أنغام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دى ام سى”، المذاع عبر قناة “دى إم سى” قائلة: "بدون مبالغة كنت مبهورة بمدنية العلمين والنجاح الكبير، والجمهور الراقي الذى حضر من جميع الدول العربية".

كما اوضحت أنغام قائلاً: "فرحت لبلدي أكتر من فرحتي بنجاح حفلي وكنت حاسة إني عاوزة أنزل أسلم على كل الناس اللى حضروا من مصر والسعودية، وقطر والكويت وباقي الدول".