الخميس 23 مايو 2024 10:35 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أنغام عن عمها عماد عبد الحليم: وفاته هي الأصعب

انغام مع عمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم
انغام مع عمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم

حلت المطربة أنغام، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في حلقة جديدة من حلقات برنامجه “ABtalks”، والذي يعرض “أون لاين” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتحدثت أنغام، عن عمها الراحل عماد عبد الحليم، إن فراقه كام صعبا لأنه كانت تعتبره بمثابة أخيها الأكبر، مشيرة إلى أن وفاته هي الأصعب بعد وفاة جدها.

وأوضحت أن وفاة عمها في سن صغير (35 عاما) يعود إلى عدم استيعاب الشباب المدمن في فترة التسعينات، مؤكدة أنه كان يحتاج مساعدة كبيرة وطويلة.

وتحدثت أنغام عن أزمتها مع والدها، الموسيقار محمد علي سليمان، وقالت إنها لا تستطيع أن تسامحه؛ بسبب خلافاته مع والدتها وهي في طفولتها.

وقالت أنغام: إن والدها ووالدتها كانا يعيشان حياة غير سعيدة معا، مشيرة إلى أن الخلافات وصلت إلى أن والدها قام بضرب أمها أمام أعينها وهي طفلة.

وتحدثت أنغام عن شقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان، التي رحلت في عز شبابها إثر حادث سير مروع.

وقالت أنغام، خلال اللقاء، إنها لا تحب الفراق وتخاف منه جدا، وكان خبر وفاة شقيقتها غنوة، من أصعب لحظات حياتها، رغم أن علاقتهما كانت غير جيدة.

وتابعت أنغام، قائلة إنها لم تكن سببا في غضب شقيقتها الراحلة غنوة منها، مشيرة إلى أن غنوة لم تعذرها قبل الرحيل بسبب تعمد أسرتها أن يجعلوا قلبها قاسيا تجاهها.

وسبق أن علّقت المطربة أنغام، على مشاركتها فى مهرجان العالم علمين بمدينة العلمين الجديدة من خلال تقديم حفل ضخم.

وأكدت المطربة أنغام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي”، المذاع عبر قناة “دى إم سى” قائلة: "بدون مبالغة كنت مبهورة بمدنية العلمين ونجاح الحفل، والجمهور الراقي الذى حضر من مختلف الدول العربية".

وأوضحت المطربة أنغام: "فرحت لبلدي أكتر من فرحتي بنجاح حفلي وكنت حاسة إني عاوزة أنزل أسلم على كل الناس اللى حضروا من مصر والسعودية، وقطر والكويت وباقي الدول".

وعن أغنية بكتبلك تعهد، قالت أنغام: ليها خصوصية، والرجالة بدأت تتفاعل معاها، وحاسة إني حركت حاجة جواهم بالأغنية دي".

وبالنسبة لإطلالتها؛ قالت أنغام: كنت حريصة على ارتداء فستان يتناسب مع الليالي الصيفية والبحر، لافتة إلى أنها ولدت وتربت بمحافظة الإسكندرية.