النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:34 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

شاهد تعليق ”مارجوت روبي” على تقديم الجزء الثاني من فيلم ”Barbie”

تداولت وسائل الإعلام العالمية تصريحات الفنانة العالمية "مارجوت روبي" بشأن أنها لا تنوي تقديم الجزء الثاني من فيلم "Barbie"، حيثُ أنتشرت أقاويل أنها لا تخطط لإعادة تمثيل دورها في فيلم "Barbie 2"، وأنها راضية بالسماح للنجم المُشارك "ريان جوسلينج" بتسليط الأضواء على شخصيته فقط، حيثُ تُركز "روبي" على القصة وتعتقد أنه ليست هناك حاجة لتكملة أحداث شخصيتها، وعلى الرغم أن شركة "Warner Bros" تعرض عليها مبلغًا كبيرًا للعودة، إلا أن الجزء الثاني لم يتم الإعلان عن تقديمه رسميًا.

الجدير بالذكر أنه طرحت بعض الأستوديوهات في هوليوود فكرة تقديم جزء ثاني من فيلم "Barbie" ولكن يتناول الفيلم بأكمله أحداث شخصية "كين" التي جسدها الفنان "ريان جوسلينج"، على الرغم من أن فكرة تقديم فيلم آخر حول "مارجوت" بدور "باربي" غير مطروحة إلى حد كبير"، حسبما يقول أحد المسؤولين داخل أحدى الأستوديوهات.

ويقول المصدر أن الممثلة تصالحت مع هذا الأمر، حيث يضيف المصدر: "بالنسبة لمارجوت، الأمر كله يتعلق بالقصة".

أما عن تصريحات "جريتا جرويج" مخرجة فيلم "Barbie" فيما يخص تقديم الجزء الثاني من الفيلم قالت: "إن الأمر يمكن أن يذهب إلى مليون إتجاه مختلف من هذه النقطة"، دون أن تقول ما إذا كان ذلك سيشمل شخصية "باربي" أم لا، لست متأكدة من تقديم جزء ثاني يتناول شخصيتها".

على الرغم من أن فيلم "Barbie" نجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر العالمية وبلغت إيراداته أكثر من 1.4 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، إلا أن تقديم الجزء الثاني لـ "Barbie" لم يتم تأكيده رسمياً من قبل شركة "Warner Bros"، ويقال إن المخرجة "جريتا جرويج" والنجوم "مارجوت روبي" و "ريان جوسلينج" غير ملزمين تعاقديًا بالعودة لـ "Barbie 2"، وفي ظل الإضرابات المستمرة في هوليوود من قبل نقابتي الكُتاب والفنانين لا تؤدي إلا إلى تعقيد الأمور بالنسبة للاستوديوهات ربما سيتم تقديمه أم لا فإن الأمر غير مؤكد.

يُذكر أن فيلم "Barbie" من بطولة كلاً من الفنانين "مارجوت روبي، ريان جوسلينج، إيسى راي، كيت ماككنون"، من تأليف كلاً من "جريتا جرويج" و "نوة بومباج"، وإخراج "جريتا جرويج"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والخيال والمغامرات حول الدمية "باربي" التي يتم طردها من عالم الدمى لإنها ليست مثالية، وتنتقل إلى عالم البشر وتعيش العديد من المغامرات وتقع في حب "كين" وتتوالى الأحداث في إطار من الخيال والكوميديا.

أما عن الممثلة الأسترالية الهوليودية "مارجوت روبي" عُرفت بأدوارها الرائعة فى أفلام أمريكية شهيرة مثل "Babylon" و "The Suicide Squad" و "The Wolf of Wall Street" و "Once Upon A Time In Hollywood"، الذين نجحوا نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر و على المستوى العالمى.

موضوعات متعلقة