النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:00 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024

فن

بالأرقام .. تعرف إلى إيرادات فيلم ”Gran Turismo” حتى الآن

واصل الفيلم العالمي "Gran Turismo" نجاحه في شباك التذاكر العالمية، حيثُ بلغت إيرادات الفيلم منذُ طرحه بالسينمات حتى الآن أكثر من 100 مليون دولاراً أمريكياً في مختلف دول العالم، لذلك بلغت إجمالي إيرادات الفيلم 103 مليونًا و121 آلاف دولاراً منذُ طرحه في شهر أغسطس الماضى.

الجدير بالذكر أنه إنقسمت إيرادات فيلم "Gran Turismo" بين 39 مليون و621 ألف دولاراً في شباك التذاكر بسينمات الولايات المتحدة الأمريكية، و 63 مليونًا و500 ألف دولار بشباك التذاكر العالمية.

تدور قصة الفيلم العالمي "Gran Turismo" حول حكاية تحقيق الرغبات النهائية للاعب "جران تاريسمو" المراهق الذي فازت مهاراته في الألعاب بسلسلة من مسابقات نيسان ليصبح سائق سيارة سباق محترفًا فعليًا، وتعتبر قصة الفيلم المذكور مستوحاه من قصة حقيقية.

ويُشار إلى أن الفيلم المذكور يدور في إطار من الدراما أيضاً، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "أورلاندو بلوم، داڤيد هاربر، دارين بارنيت، چيري هاليويل هورنر"، وتأليف كلاً من "زاك بايلين" و "ويل دان" و "چايسون هال"، وإخراج "نيل بلومكامپ".

موضوعات متعلقة