النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:32 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

أبطال فيلم ”Iron Claw” يوقعان على إتفاقية ”SAG-AFTRA” .. تفاصيل

وقع أبطال الفيلم الهوليودي المنتظر "Iron Claw" وهما "زاك إيفرون" و "چيريمي ألين وايت" على إتفاقية "SAG-AFTRA" مع نقابة الفنانين في هوليوود، ليتم السماح لهم للترويج للفيلم المذكور والتواجد في كافة العروض الخاصة والمؤتمرات الصحفية الخاصة بالفيلم، وذلك قبل طرحه في صالات ودور العرض السينمائية 22 ديسمبر 2023.

الفنان العالمي "زاك إيفرون"

الفنان "چيريمي ألين وايت"

الجدير بالذكر أنه تعتبر "SAG AFTRA" هي حركة إضراب قوية جداً قامت بها نقابة الفنانين في هوليوود بالتعاون مع نقابة الكُتاب "Wrtiters Guild Of America"، وكانت حركة "SAG AFTRA" تمنع الفنانين من الذهاب إلى ترويج أفلامهم أو حضور أي عروض خاصة أو مؤتمرات صحفية خاصة بالفيلم، وذلك للإلتزام بحركة الإضراب حتى يحصل الكُتاب والفنانين على مستحقاتهم المالية من المنتجين والأستوديوهات في هوليوود ويوقعون على صفقات عادلة تحميهم من خطر الذكاء الإصطناعي على فقدان وظائفهم، لذلك تحتم على أبطال فيلم "Iron Claw" توقيع إتفاقية "SAG AFTRA" للسماح لهم بالترويج للفيلم دون خرق قواعد الإضراب.

فيلم "Iron Claw" هو فيلم وثائقي رياضي يدور في إطار من الدراما حول القصة الحقيقية للشقيقان "كيڤين ڤون إريك" و "كيري ڤون إريك" المقربان، والذين صنعوا التاريخ في عالم مصارعة المحترفين شديد التنافسية في أوائل الثمانينيات بالولايات المتحدة الأمريكية ثم أنتهت حياتهما الرياضية بطريقة مأساوية، ثم تتوالى الأحداث.

يكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الفنانين "زاك إيفرون، چيريمي ألين وايت، هاريس ديكينسون، ماورا تيرني، هولت ماكالاني"، من تأليف وإخراج "شون دوركين".


يُذكر أنه أغلقت أستوديوهات صناعة الأفلام بهوليود في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد إنضمام الممثلين العالميين إلى إحتجاج نقابة الكُتاب "WGA Writers Strike" التي بدأت أوائل شهر مايو 2023، ليتم تكوين رابطة إضراب موحدة من نقابتي الكتاب والممثلين تحت عنوان ""SAG-AFTRA وذلك للحصول على مستحقاتهم المالية التي لم يحصلوا عليها من المنتجين الفنيين، ومن أجل التخلي عن الذكاء الإصطناعي في صناعة السينما والدراما والبرامج التلفزيونية.

وحالياً تواجه صناعة السينما بالولايات المتحدة الأمريكية في هوليود أزمة كبيرة، حيث دخل كل من نقابتي الكتاب والممثلين في هوليوود في إضراب في وقت واحد، مما تسبب في تأثير كبير على صناعة السينما والتلفزيون الذين يعانون بالفعل، وتوقف تصوير العديد من الأفلام وبرامج التليفزيون.

موضوعات متعلقة