الإثنين 6 مايو 2024 12:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حورية فرغلي: تكشف للـ”النهار” سر الخلاف بينها وبين شيري عادل.. ”لقيتها فجأة بتصرخ وتقول حورية شوهت وشي”

قالت الفنانة حورية فرغلي إن مسلسل أيام كان من المفترض أن يكون بطولتها المطلقة حيث كان يحمل في البداية اسم "بنت من الصعيد"، لكنها تفاجأت خلال التصوير أنه بطولة جماعية.

وتابعت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ "النهار"، أن المنتج صادق الصباح هو من تعاقد معها على البطولة المطلقة، لكن فور علمها بحقيقة الأمر غضبت كونه أتفق معها على شئ وبعد ذلك خالف الاتفاق.

وفجرت حورية فرغلي، مفاجأة كبيرة لجمهورها، حيث حدثت خلافات بينها وبين الفنانة شيري عادل خلال التصوير، قائلة :"في مشهد من ضمن المشاهد بحط ايدي تحت دقنها لقيتها فجأة بتصرخ وتقول حورية شوهت وشي بأظافرها وبعدين أول ما فريق العمل أجتمع، الكل قالها مفيش اي حاجه نهائيا".

وتابعت حورية فرغلي، أن هناك موقف ثاني حدث خلال تصوير مشهد معين، قائلة:"الكاميرا كانت عامله عليها كلوز بعدها بقولها ممكن تقولي الجملة اللي ورا المشهد قالتلي "معلش انا اسفة صوتي بيتعبني".

وأكدت حورية، أن صناع العمل لم يتخذوا أي إجراء ضد ما فعلته معها، ولكنها أكملت تصوير المسلسل.

جدير بالذكر أن الجزء مسلسل أيام عرض على جزئين، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولى، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازى، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

ويُناقش المُسلسل إضطرار بعض الفتيات للزواج رغما عنهن تحت ضغط الظروف الإجتماعية حول فتاة تدعى عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تواصل محاولاتها المستمرة لإبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته، وفي الوقت تتطرق الأحداث للكثير من العادات الموروثة.