الخميس 25 أبريل 2024 05:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

حورية فرغلي: ميرفت أمين وصفية العمري بيسألوا عليا والوسط الفني بتاع مصلحته


قالت النجمة حورية فرغلي، أنها في مرحلة التماثل بالشفاء بعد إجرائها عملية استئصال الرحم منذ أيام قليلة.


وأضافت "فرغلي"، في تصريح خاص لـ "النهار"، أنه لم يطمئن عليها أحد من الوسط الفني سوى النجمة صفية العمري وميرفت أمين، مؤكدة أن فنانين جيلها لم يسألون عليها في محنتها.


وتابعت حورية فرغلي:" مفيش حد بيسأل عليا علشان عملت عملية وقاعدة في البيت ومبقاش في شغلي بيجيلي لكن الأول كله كان جنبي علشان ليه مصلحة عندي.. وسط مالهوش صاحب أو عزيز".


جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، نفت شائعة وفاتها منذ أيام بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا بعد اكتشافها عددا من الأورام الخبيثة بالرحم والتي وصلت إلى 9 أورام دفعة واحدة.