الإثنين 27 مايو 2024 10:15 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الليلة ”حمزة نمرة” يطرح أغنية جديدة.. تفاصيل


قرر نجم الغناء المصري "حمزة نمرة" طرح أغنيته الجديدة "مرايات" من ألبومه الغنائي الجديد "رايق" الذي أصدره نجم الغناء المصري "حمزة نمرة"، والذي يضم 13 أغنية مختلفة، وجميع أغاني الألبوم الغنائي المذكور متاح إستماعها على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وعلى جميع المنصات الألكترونية الغنائية الشهيرة مثل "أنغامي، سپوتيفاي، آپل ميوزيك"، حيثُ شوق "حمزة" جماهيره لإنتظار أغنية "مرايات" حتى يُقبلوا على إستماعها.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "حمزة نمرة" منشوراً يتضمن مقطع مرئي "ڤيديو" تشويقي مبدئي لأغنيته الجديدة "مرايات"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "على نفس ميعادنا يوم الأربعاء الساعة 7 م بتوقيت القاهرة أغنية "مرايات" على اليوتيوب و كل المنصات الموسيقية".

أغنية "مرايات" من غناء وألحان وجيتار "حمزة نمرة"، وكلمات "محمود فاروق"، توزيع وميكساچ "آندريه مينا"، وتريات "ستيڤ تيرنر".

يُذكر أن "حمزة نمرة" هو مطرب مصري ولد في المملكة العربية السعودية، عُرف "حمزة" بصوته العذب المميز في العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى أن الفنان "حمزة نمرة" يحرص دائماً على إختيار كلمات أغنياته والرسائل الهادفة التي تقدمها تلك الأغاني، من أشهر أغانيه "إنسان" و "بلدي يا بلدي" و "داري يا قلبي" و "الصحاب" و "فاضي شوية"، وغيرها.