النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:22 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

فن

بالصور.. تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده وسط أسرته

تامر حسني مع أسرته
تامر حسني مع أسرته

حرص المنتج حسام حسني على تهنئة شقيقه الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر حسام حسني صورة له رفقة شقيقه تامر ووالدتهما، وذلك يعتبر أول ظهور لها منذ فترة طويلة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد للنجم تامر حسني.

ومن ناحية أخرى، استطاع تامر حسنى أن يضع بصمة وسط النجوم الكبار، حيث ظهر بشكل كبير في عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع النجمة شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، وكان الألبوم سببًا كبيرا في شهرته، ثم أطلق أول ألبوم استديو له في عام 2004 بعنوان "حب" وتم تصوير أغنية "قرب حبيبي"، لتكون أول فيديو كليب له.

كليب حوا

ويستعد تامر حسني لطرح كليب أغنيته الجديدة "حوا" والذي يجمعه بآسيل عمران للمرة الثانية، وذلك بعد نجاحهما في كليب أغنية ناسيني ليه.

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بـ آسيل عمران، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران، بعد كليب ناسيني ليه، اللي كلكم حبيتوه، بس دلوقتي مش كليب، بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنينها من زمان".

وتابع: "انتظروا أول خطوة في الرحلة، وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا، من ألبوم هرمون السعادة، يوم الخميس القادم إن شاء الله، الساعة السادسة مساءً".