السبت 24 فبراير 2024 10:09 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

من غناها أفضل؟.. الذكاء الإصطناعي يُعيد إحياء أغنية ”سامو زين” بصوت ”تامر حسني”

أنتشرت أغنية "مش قادر" للفنان السوري "سامو زين" على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن بالذكاء الإصطناعي، حيثُ قام أحد الأشخاص بوضع صوت نجم الغناء "تامر حسني" عليها لكي يبدو أنه يُغنيها بإحساسه، وبدى صوت الفنان "تامر حسني" مختلف ومُبهج في الأغنية المذكورة التي غناها من قبل "سامو زين"، ليتم إعادة إحياءها أخيراً بواسطة الذكاء الإصطناعي.

عبر الفنان "سامو زين" عن حبه وتقديره للفنان "تامر حسني" كفنان ومطرب شهير ومجتهد، وقال "سامو" أنه متقبل تماماً أن يتم الإستعانة بأغنيته السابقة "مش قادر" لكي يُغنيها "تامر حسني" بالذكاء الإصطناعي، ثم تمنى "سامو" للفنان "تامر حسني" النجاح والتوفيق.

الجدير بالذكر أنه نشر نجم الغناء العربي "سامو زين" منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" يُعبر فيه عن فخره بغناء "تامر حسني" لأغنيته "مش قادر" عبر خاصية الذكاء الإصطناعي، وجاء في منشور "سامو" الكلمات الآتية "إنتشار أغنية "مش قادر" بصوت أحبه جداً علي السوشال ميديا وتم إرسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع "تامر حسني" يا تيمو أنا حبيت الاغنيه أكثر وأكثر، من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعني الإحساس حتي لو هذه الاغنية عن طريق الذكاء الإصطناعي أشكر من فعلها كل الحب، فحبي وإحترامي لهذا الفنان الفريد الاسطوره لا ينتهي أبدًا".

أغنية "مش قادر" تم إصدارها في بداية الالفينات، من غناء "سامو زين"، وكلمات "هيثم الپهيل"، وألحان "هانيل"، وتوزيع موسيقي "تميم".

يُذكر أن "سامو زين" هو مطرب سوري يتمتع بموهبة رائعة في الغناء باللهجة المصرية، حيثُ قدم أروع الأغاني منذُ بداية الألفينات وكان يستمع له ملايين من الجماهير من مصر والدول العربية، من أشهر أغانيه "أنا ليك" و "تعالى بس" و "ليك لوحدك" و "فايق ورايق" و "عايز مني إيه" و "ملكش دعوة بيا" و "الورد الأحمر"، وغيرهم.

أما عن "تامر حسني" هو إبن الفنان "حسني شريف" الذي أشتهر بتقديمه لأجمل الأغاني في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، كما أشتهر "تامر حسني" بصوته العذب وموهبته في التمثيل والتأليف والإخراج، وقدم "تامر" العديد من الأغاني الرائعة منذُ بداية الألفينات مثل "حاجات علمتهالك" و "يابنت الإيه" و "إرجعلي" و "هعيش حياتي" و "أوصفهالك" و "يانا يانا" و "الله شاهد" و "ناسيني ليه" و "إختراع" و "عيش بشوقك"، أما عن الأفلام التي قدمها "تامر حسني" فكان أداؤه التمثيلي مميز في هذه الأفلام "عمر وسلمى" و "أدم" و "فرق توقيت" و "بحبك" و "البدلة" و "مش أنا"، وغيرهم.