الإثنين 22 أبريل 2024 12:13 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نادية الجندي تتصدر تريند جوجل بعد رقصها مع تامر حسني

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنانة نادية الجندي، على مؤشر البحث جوجل عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، وهي ترقص مع المطرب تامر حسني على أغنية "يا بنت الإيه".

نادية الجندي رقص

وعلقت الفنانة نادية الجندي على الفيديو، قائلة:"مع الفنان المتميز المجتهد تامر حسني سعيدة جداً بلقائك فى الساحل وبتمنالك النجاح والتوفيق فى كل أعمالك القادمة "، لتتصدر نادية الجندي تريند جوجل وتصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

نادية الجندي ترقص مع تامر حسني

وتفاعل عدد كبير من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا مع رقص نادية الجندي، موضحين أنها ما زالت تحتفظ بشبابها وأن العمر مجرد رقم، حيث كتب أحدهم :"نادية الجندي بتصغر مش بتكبر"، "نادية الجندي قمر في كل حالاتها"، "نادية الجندي لسه مهتمة بمظهرها وشبابها لحد دلوقتي".

نادية الجندي تريند جوجل

الفنانة نادية الجندي، دائما تحب أن تشارك متابعيها كل ما تفعله لحظة بلحظة، وتخضع كل فترة لجلسة تصوير جديدة فهي أيقونة للجمال بالنسبة لفتيات غيرها.

أخر أعمال نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي، آخر أعمالها هو مسلسل سكر زيادة، الذي عرض في رمضان عام 2020، وتدور تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

سكر زيادة نادية الجندي

مسلسل سكر زيادة بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.