السبت 18 مايو 2024 10:30 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

للمرة الثانية.. سيب وأنا أسيب يثير الجدل بسبب ألفاظ خادشة للحياء في الحلقة السابعة

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

يبدو أن مسلسل سيب وأنا أسيب أعتاد على إثارة الجدل في كل فترة من حلقاته، حيث شن البعض هجوما كبيرا على صناع العمل بسبب الحلقة السابعة من المسلسل والتي تلفظ بها أحمد السعدني وهنا الزاهد خلال أحد المشاهد بألفاظ خادشة للحياء.

وخلال الحلقة السابعة من مسلسل سيب وانا اسيب، تلفظ أحمد السعدني وهنا الزاهد بألفاظ غير مقبولة مجتمعياً ولم يعتاد المجتمع على سماعها عبر التلفاز، حيث جاء السعدني وهنا الزاهد في مشهد بالحلقة السابعة وهما يجلسان على الشاطئ ويتذكران ما حدث مهما منذ فترة طويلة لتثير بعدها ألفاظ خادشة للحياء.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يثير فيها مسلسل سيب وأنا أسيب على جدلا واسعا، حيث تلفظ أحمد السعدني بألفاظ غير مقبولة لـ هنا الزاهد، في الحلقة الرابعة من العمل رغم التشويش عليها ولكن الجمهور فهم تلك الألفاظ من خلال حركة "شفاه" السعدني.

وتدور أحداث "سيب وانا اسيب" حول فتاة تدعى "نبيلة" تعمل بالخياطة وتحلم بإن تكون مصممة أزياء عالمية، وتتزوج من "إبراهيم" وتهرب يوم زفافها للبنان ثم تتوالى أحداث المسلسل عند عودتها بعد 5 سنوات لمسقط رأسها بالإسكندرية.

"سيب وانا اسيب" بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، أية سماحة، دنيا المصري، عارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، دنيا سامي والبلوجر محمود السيسي ومحمد جمعة ومن تأليف رنا أبو الريش، وللمخرج وائل إحسان.

موضوعات متعلقة