النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:25 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7.. خطف هنا الزاهد وموت سناء بمرض خبيث

سيب وانا اسيب الحلقه 7
سيب وانا اسيب الحلقه 7

عرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل سيب وانا اسيب، الذي يقوم ببطولته أحمد السعدني والنجمة هنا الزاهد، والذي يعرض عبر منصة شاهد الرقمية، حيث تصدر مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 7 على مؤشر البحث جوجل بعد عرضها بساعات قليلة.

مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 7، تفاجأت بيلا بموت سناء شقيقة إبراهيم، وعلى الفور دخلت في مرحلة كبيرة من البكاء بسبب عدم علمها، كون سماح مديرة أعمال بيلا لم تخبرها بالأمر وهي في لبنان حتى لا تفسد عليها فرحتها وتخفق من نجاحها، في مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 7.

مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 7 دخلت بيلا غرفة سناء، لكي تسترجع ذكرياتها معها وهي أطفال، حيث كتبت لها سناء جواب قبل أن تموت تركت فيه رسالة لها، أخبرتها فيها أنها تحبها للغاية وتعتبر بمثابة شقيقتها، فضلا أن سناء وهي في فراش المرض طلبت من إبراهيم ألا يطُلق بيلا.

وعند مجئ سماح لمنزل إبراهيم، في مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 7 خرجت بيلا لكي تتشاجر معها بسبب عدم إخبارها بمرض سناء قبل رحيلها، وبعدها وبخت كل منهما الأخرى لدرجة أن بيلا طلبت من سماح ألا تتصل بها مرة أخرى.

وخلال مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 7 قامت مجموعة من العصابة بخطف بيلا، واحتجازها بسبب أنهم لديهم مبلغ من المال عند شقيقها، وفي حالة عدم دفع المبلغ سوف تتعرض للأذى وانتهت الحلقه 7 من مسلسل سيب وانا اسيب على ذلك المشهد.

ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.


يجدر الإشارة إلى أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

موضوعات متعلقة