الإثنين 27 مايو 2024 10:38 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”چيمي فوكس” يُصدر بياناً عاجلاً لليهود

أصدر الفنان العالمي "چيمي فوكس" بياناً عاجلاً يعتذر فيه للمواطنين الذين يتبعون الديانة اليهودية، وذلك بسبب ما صدر منه من تصريحات دينية أغضبتهم وأتُهم "چيمي" فيها بمعاداة السامية.

الجدير بالذكر أنه قام النجم الهوليودي "چيمي فوكس" منذُ عدة أيام بنشر منشوراً على مواقع التواصل الإجتماعي يتهم فيها اليهود بقتل المسيح عيسى عليه السلام وقال أن اليهود متآمرين ونواياهم سيئة فيما يخص الديانات الأخرى، ثم على الفور إنهالت التعليقات من قبل اليهود على منشور "چيمي فوكس" مكذبينه ومهاجمينه ومتهمينه بأنه معادي للسامية وسوف يقاطعون أفلامه.

على الفور قام الفنان "چيمي فوكس" بحذف منشوره الصريح ضد اليهود، ثم بياناً عاجلاً يعتذر فيه لهم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "أريد أن أعتذر للمجتمع اليهودي ولكل من أهانته منشوري، أعلم الآن أن إختياري للكلمات قد تسبب في إهانة وأنا آسف، لم يكن هذا هو نيتي للتوضيح، لقد تعرضت للخيانة من قبل صديق مزيف وهذا ما قصدته بكلمة "هم" وليس أي شيء آخر، ليس لدي سوى الحب في قلبي للجميع، أنا أحب وأؤيد الجالية اليهودية، أعمق إعتذاري لمن لم يسيء إلا الحب دائماً .. چيمي فوكس".

يُذكر أن "چيمي فوكس" هو فنان أمريكي شهير عُرف من خلال موهبته الثقيلة في الغناء والتمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية التي نجحت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، من أبرز أعماله الفنية "Day Shift" و ""Project Power و "Robin Hood" و "Just Mercy" و "Sleepless"، وغيرهم.