الخميس 23 مايو 2024 05:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي ”الثقافة المالية” في ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط بالتعاون مع بنك مصر

فن

من هو الشخص الذي تواعده ”سيلينا جوميز”؟ .. 5 معلومات أعرفها عنه!

شوهدت الفنانة العالمية "سيلينا جوميز" مع شخص يُدعى "فريدريك چون فيليب جيبسون" الشهير ب "دي چي فريد" مرة أخرى الليلة الماضية، في حين أنه من المعروف أن الأثنان أصدقاء على المدى الطويل، إلا أنهما الآن فقط يبدو أنهما يقتربان وتجتاز علاقتهما الصداقة، حيثُ تصرح وسائل الإعلام العالمية أن عدسات مصورين الپاپاراتزي أنهما يتواعدان غرامياً كانوا يتناولان العشاء في أحد المطاعم الفاخرة في غرب هوليود، ليتسائل الجمهور من هو "دي چي فريد" الشخص الجديد في حياة "سيلينا جوميز"؟

من هو "دي چي فريد"؟

يُعرف "دي چي فريد" أيضًا بإسم "فريدريك چون فيليب جيبسون" وهو منتج موسيقى إنجليزي ومغني وكاتب أغاني وعازف متعدد الآلات وكلمة "دي چي" تكفي بالنسبة لنا لنعرف أنه يجب أن يكون لديه صلات موسيقية مع "سيلينا جوميز" في المقام الأول، ويبدو أن الأثنان قد ألتقيا بروابط مشتركة في صناعة الموسيقى، بينما تستمر الأمسية المشتركة بين الأثنين في إحداث موجات متناغمة.

شارك في كتابة أغنية "صولو" ل "ديمي لوڤاتو":

واصل مؤلف الأغاني "دي چي فريد" العمل جنبًا إلى جنب مع "كلين بانديت"، حيثُ كان هذا هو المكان الذي حصل فيه على فرصته الأولى للعمل مع "ديمي لوڤاتو" والمشاركة في كتابة أغنيتها الشهيرة "Solo"، لينجح "دي چي فريد" نجاحاً ساحقاً بعد ذلك ويتم ترديد أسمه في صناعة الموسيقى.

أصغر فائز بجوائز "بريت":

في عام 2020، فاز "فريدريك چون فيليب جيبسون" الشهير ب "دي چي فريد" بجائزة أفضل منتج موسيقي لهذا العام في حفل جوائز بريت 2020، وبهذا كان المنتج المذكور أصغر منتج يحصل على الجائزة في بريطانيا العظمى، وعلى الرغم من ذلك لم يكن هناك أي بحث عن النجم.

منتج ل "BTS":

لم يقتصر "دي چي فريد" على العمل مع أسماء الصناعة الشهيرة مثل "إد شيران" و "ريتا أورا"، ولكنه استمر أيضًا في إقراض الموسيقى لفرقة K-pop BTS"". بصرف النظر عن هذا ترتبط أسماء "Charli XCX و Stormzy" أيضًا بأعماله، ليصنع "دي چي فريد" أسماً ثقيلاً في صناعة الغناء والإنتاج الموسيقي.

منتج أعلى المخططات:

يشير إلى أن 30 ٪ من جميع الموسيقى في مخططات "Billboard" لعام 2019 أنتجها "دي چي فريد" بمعنى أن الرجل ببساطة عبقري عندما يتعلق الأمر بإنتاج الموسيقى، والعربات في نيويورك تايم التي تبيع في أقل من 60 ثانية أحد أكثر مشاريعه نجاحًا في الماضي القريب، لذلك مع إستمرار الثنائي "دي چي فريد" و "سيلينا جوميز" حتى الآن سيكون من المثير للإهتمام معرفة مستقبل هذه العلاقة الناشئة.

يُذكر أن "سيلينا جوميز" هي مطربة عالمية وقد أنضمت للتمثيل من خلال سلسة أجزاء مسلسل "Only Murders In The Building"، كما عُرفت "سيلينا جوميز" بصوتها العذب في العديد من الأغاني الأجنبية المميزة أبرزهم "Calm Down"، و "Ice Cream"، و "Wolves"، و "Look At Her Now"، وغيرهم.