الأحد 21 أبريل 2024 11:55 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو.. ”إد شيران” يوقف حفله لإرضاء معجبيه

على غير المتوقع قام المطرب العالمي "إد شيران" بوقف حفله الغنائي بمدينة "كانساس" بولاية "ميسوري" الأمريكية فجأة أثناء غناؤه على المسرح، وذلك إرضاء لرغبة أحد معجبينه في إعلان جنس طفلهما.

الجدير بالذكر أنه تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مرئي "ڤيديو" أثناء قيام الفنان "إد شيران" بوقف حفله الغنائي للحظة لكي يُعلن عن جنس مولود أحد معجبينه من المتزوجين حديثاً وهما شاب وفتاةً وبالفعل أعلن "إد" ان الفتاة حاملاً بطفل ولد.

على الفور أعطى الجمهور هتاف مبتهج لطيبة قلب الفنان "إد شيران" وموقفه الإنساني، ثم أعطت الأم المنتظرة الأب المستقبلي لطفلها إحتضانًا بهيجًا، ثم أعرب "شيران" عن أطيب تمنياته للزوجين، مشيرًا إلى تجربته الخاصة كأب "هل يمكنني القول، كوالد لإبنتين، أن هذا رائع؟ تهانينا".

لم يكن هذا الموقف الإنساني الوحيد للمطرب العالمي "إد شيران" حيثُ فاجئ "شيران" معجبيه الأسبوع الماضي في ولاية "شيكاجو" بتقديم النقانق في الأسبوع الماضي، ثم قام المغني بجولة في الرياضيات في شيكاجو لزيارة متجر "The Wieners Circle" وهو متجر مشهور للهوت دوج وقام "شيران" ببيع النقانق لجماهيره.

يُذكر أن "إد شيران" هو كاتب أغاني ومطرب بريطاني عالمي أشتهر بكتابة وتقديم أروع الأغاني العالمية مثل "Shape Of You" و "Perfect" و "Photograph" و "Bad Habits" و "Thinking Out Loud"، وغيرهم.