النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:29 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”شريف مدكور” يتعرض للإساءة

تعرض الإعلامي المصري "شريف مدكور" للإساءة من أحمد الجماهير على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام، حيثُ عبر "شريف" عن حزنه من تعليق أحد الأشخاص وحاول الرد بحكمة عليه ليتعاطف مع "شريف" زملاؤه وبقية جماهيره.

الجدير بالذكر أنه كتب أحد المتابعين على الصفحة الرسمية للإعلامي "شريف مدكور" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" الكلمات الآتية "ليه السرطان مياخدش الأشكال اللي زيكم"

وعلى الفور علق "شريف مدكور" بالرد الآتي "ده أمر ربنا يارب لا تمرض ولا يجيلك مرض”، ثم نشر "شريف" صورة من التعليقات بينه وبين المتابع المسئ له وقال "شريف" .. "نفسي أفهم ليه في بشر من النوعيه دي ليه"، ثم إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير المخلصة المُحبة للإعلامي "شريف مدكور" داعيين له بالشفاء من مرض السرطان، ومُهاجمين الشخص المسئ له وطالبين منه ألا يحزن من هذه التعليقات أو من تعرضه للإساءة وأن الله سيُرضيه.

يُذكر أن "شريف مدكور" هو إعلامي مصري قدم العديد من البرامج أبرزهم "4 شارع شريف" على قناة الحياة المصرية، وبرنامج "فاشون هاوس" و "من كل بلد أكلة"، وغيرهم، وعُرف "شريف" بطريقته اللبقة المحبوبة في التقديم التليفزيوني التي خلقت له الشعبية الكبيرة والشهرة بين الجماهير ليُقبلون على مشاهدة جميع برامجه.

موضوعات متعلقة