الإثنين 20 مايو 2024 01:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

فن

تعرف على تفاصيل إستغلال واقعة إلقاء ”كاردي بي” ميكرفونها على أحدى المعجبات

تداولت وسائل الإعلام العالمية مقطع مرئي "ڤيديو" لحفل غنائي أحييته المطربة "كار دي بي" بولاية "لاس ڤيجاس" الامريكية، حيثُ فقدت مطربة الراپ الأميركية الشهيرة "كاردي بي" أعصابها خلال الحفل الغنائي المذكور، عندما ردت على فتاة ألقت عليها مشروباً بوجهها، لتُلقي "كاردي بي" عليها الميكرفون الذي تُغني من خلاله بالحفل.

الجدير بالذكر أنه اليوم تم عرض الميكروفون الذي ألقته مطربة الراپ "كاردي بي" على أحدى المعجبات للبيع في مزاد علني، وذلك على الموقع الإلكتروني ""ebay وسيتم التبرع بالأموال لجمعيتين خيريتين وهما مشروع المحاربين الجرحى وجمعية الصداقة الخيرية المحلية والتي تهدف لمساعدة ذوى الإحتياجات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

عُرض ميكروفون "كاردي بي" ب 500 دولاراً أمريكياً فقط ولكن وصل سعره بعد المزاد العلني إلى 25100 دولاراً أمريكياً ومن المتوقع أن يرتفع سعر الميكروفون لأكثر من ذلك خلال الأيام المُتبقية على إنتهاء المزاد العلني.

يُذكر أنه تعود ملكية ميكروفون "كاردي بي" لشركة ""The Wave للإنتاج الصوتي وقال "سكوت فيشر" مالك الشركة لوسائل الإعلام أن الميكروفون مازال يعمل وأنه تم وضع ملصق عليه كلمة "The Main"، وتابع "فيشر" أنه متشوق لمعرفة من الذي سيقوم بشراؤه للتبرع للجمعيات الخيرية.

"كاردي بي" هي مطربة راپ أمريكية تكتسح أغانيها جميع أنحاء العالم، وتُحقق أغانيها ملايين الدولارات بسبب أعداد المشاهدات والإستماع، من أشهر أغانيها "I Like It" و "WAP" و "Up" و "Please Me" و "Be Careful"، وغيرهم.