النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:22 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو أغنية مطرب الراپ المصري ”عفروتو” مع المطربة الهندية ”شريا چوشال”

فاجئ مطرب الراپ المصري الشهير "عفروتو" الجماهير المصرية بأغنية دويتو راپ بوليودية غير متوقعة مع المطربة الهندية "شريا چوشال" بعنوان " Sunn Beliya" من إنتاج شركة "كوك ستوديوز" العالمية بالتعاون مع شركة "كوكاكولا مصر"، حيثُ تعد هذه المرة الأولى التي يُشارك فيها مطرب مصري بأغنية مع مطربة هندية شهيرة بحجم "شريا چوشال"، حيثُ تُعتبر "شريا" من أشهر وأنجح المطربات الهنديات اللاتي يغنون في أشهر الأفلام الهندية، مما يعتبر فخر ونصر كبير لصناعة الموسيقى والوسط الغنائي المصري.

الجدير بالذكر أنه طرح مطرب الراپ المصري الشهير "عفروتو" أغنية " Sunn Beliya" مع المطربة الهندية "شريا چوشال" موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات الآلاف من المشاهدات منذُ طرحها.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُباركين لمطرب الراپ المصري الشهير "عفروتو" على تعاونه القوي مع المطربة الهندية "شريا چوشال"في أغنيتهم الدويتو الجديدة " Sunn Beliya" فرحين بأصوات كلاهما وأن الأغنية كلماتها هادفة وليست مبتذلة، ومتمنين لهما المزيد من النجاح والتألق.

أغنية " Sunn Beliya" من غناء كلاً من "عفروتو" و "شريا چوشال"، كلمات "عفروتو" و "راشمي ڤيراچ"، وألحان كلاً من "عفروتو" و "كوشيك جودو" و "إيسا" و "أسود" و "نوڤو".

يُذكر أن "عفروتو" هو مطرب راپ مصري قدم العديد من الأغاني المميزة أشهرها "فرق خبرة" و "مش بالحظوظ" و "أسكت خالص" و "تيجي جون" و "هرازيك"، وغيرهم.


أما عن "شريا چوشال" هي مطربة هندية شهيرة صوتها رائع جداً وغنت في أشهر الأفلام الهندية مثل "Singh Is King" و "Happy New Year" و "Kalank" و "Shreya Ghoshal" و "Padmaavat"، وغيرهم.