الخميس 9 مايو 2024 01:57 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

منوعات

من بيع الممتلكات لساحة المحاكم.. تفاصيل أزمة الشيف بوراك مع والده وسبب الخلاف

تصدر "الشيف بوراك" محركات البحث "جوجل " ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد أزمته الأخيرة بينه وبين والده التي شهدتها السوشيال ميديا بالأيام القليلة الماضية، حيث اندلعت الأزمة بسب قيام" الأب" ببيع ممتلكاته دون علم نجله الذي تفاجأ بهذا المأزق الخطير ما دفعه إلى اللجوء لمقاضاة والده أمام المحاكم لإسترداد حقوقه حسبما قالت وسائل إعلام دولية.
انتشرت هذه القصة بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي،وشغلت الرأي العام وخاصة في تركيا، وابدا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعمهم وتعاطفهم مع بوراك الابن، واستنكار تصرف الأب.
قصة خلاف الشيف بوراك مع والده، طفت على السطح ولاحت في الأفق، بعد أن أقدم الوالد على ببيعه لحقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علم ابنه" بوراك أوزدمير "،وألق "الابن" باللوم علي والده، في اختلاسه الأموال والحصول على قروض باسمه دون إخطاره.
بعدها ظهر "الشيف بوراك" في فيديوهات صادمة، اتهم فيها والده باستغلاله والنصب عليه مما وضعه في مأزق مالي، وأضاع ثروته.
ذكرت وسائل إعلام تركية، أنّ الشيف بوراك قام برفع دعوى قضائية ضدّ والده بتهمة الاحتيال، والسبب إلى أنّ والده قرر بيع فرع مطعمه في إسطنبول دون علمه، واستولى على جميع مايملك.
أوضح الشيف بوراك خلال مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنه رفع دعوي قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه الشهيرة دون علمه، كما رفع بوراك القضية على والده، وطلب بوراك من والده دفع 10 ملايين دولار كتعويض.
وحذر بوراك الابن متابعيه بعدم الذهاب للمطاعم التي تنتحل علامته التجارية قائلًا: أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي.
كما تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أخر مؤثر نشر الطاهي المشهور"بوراك" عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يجلس مبللاً من ماء نافورة خلفه وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، وعلق "تصبحون على خير جميعاً"، وأقدم الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحق والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله
نال الشيف "بوراك "تعاطف ودعم ومساندة العديد من محبيه ومتابعيه، الذين أصابتهم الدهشة والاستنكار مما فعله الأب بحق أبنه.
وكتب أحد أصحاب صفحات الفيس بوك: الشيف بوراك الشهير اتحول من شخص مبهج جدًا لشخص حزين جدا وده بسبب أن ابوه باع كل المطاعم الخاصة بيه من وراه لرجل أعمال وفجأة خسر كل حاجة وهيبدأ من أول وجديد !!
وتابع: اختبار السلب بعد العطاء ده بيكون ابتلاء شديد على البشر عمومًا واعتقد في قصة بوراك مع خيانة أقرب شخص ايه ده اللي بيتقال عليه " قهر الرجال " اللي بجد ، واختتم: اتمنى ان الشيف بوراك يعود أقوى.
حسبما ذكرت تقارير لوسائل إعلام تركية، فأن خلافات "الشيف بوراك" مع والده ليست الأولى كان معارضة والده ذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف، إلى تقديم يد العون والتبرعات والمساعدات المالية للمناطق المتضررة من الزلزال الأخير الذي ضرب تركيا وخلف وراء عشرات الضحايا بشرية، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة، مما دفعه لقطع جميع الصلات بينهما.

موضوعات متعلقة