الإثنين 20 مايو 2024 04:36 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

تقارير ومتابعات

”من الحزن للابتسامة”.. القصة الكاملة لاستعداد الشيف بوراك افتتاح مطعم جديد بعد أزمة احتيال والده

الشيف بوراك
الشيف بوراك

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة الماضية، فقد تحول صاحب أشهر ابتسامه إلى وجه عابس، حيث أقام الشيف التركى المعروف بوراك أوزدمير، دعوى قضائية بحق والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبى دون علمه.

بداية القصة عندما ظهر الشيف بوراك في فيديو له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يوضح لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يتعلق بمطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

وأكد بوراك، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في اسطنبول، مضيفا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

وبعد كل هذا الحزن والخيبة، نشر الشيف بوراك فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بإنسجرام، يظهر من خلاله الاستعداد لافتتاح مطعم جديد بإسطنبول، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع والده.

وأشار إلى المطعم الجديد الذي يفتتحه، مؤكدًا أنه هو الوحيد له، بعد أن احتال عليه والده واستولى على جميع مطاعمه، وباع علامته التجارية لمستثمر أجنبي.

وباع الشيف بوراك أوزدمير سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصاميم مطعمه الجديد، الذي سيفتتحه في سبتمبر المقبل، بالتزامن مع نظر القضاء التركي في قضيته ضد والده واتهامه بالتزوير.