الأحد 21 أبريل 2024 07:07 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. شاهد إطلالة ”ديانا پينتي” المُثيرة في عرض أزياء ”مانيش مالهوترا”

حضرت الفنانة البوليودية الشهيرة "ديانا پينتي" عرض أزياء مصمم الأزياء الهندي "مانيش مالهوترا"، حيثُ تمت دعوتها من قبل دار أزياء "مالهوترا" لحضور عرض الأزياء ولكي تُمثل "ديانا پينتي" الدار المذكورة بإرتدائها أزياء من تصميم "مانيش مالهوترا".

الجدير بالذكر أنه أرتدت النجمة الهندية "ديانا پينتي" إطلالة من تصميم مصمم الأزياء الهندي "مانيش مالهوترا" كانت عبارة عن سترة وبنطال سوداء ذات أجزاء مكشوفة، وألتقطت "ديانا" بعض الصور الفوتوغرافية بعض الصور أثناء حضورها حفل عرض أزياء "مانيش مالهوترا"، ثم شاركت "ديانا" جماهيرها ومُتابعيها تلك الصور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، لتُفاجئهم بإطلالتها الفريدة.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنانة "ديانا پينتي"، مُعبرين عن إعجابهم بإطلالتها وأناقتها وجمالها في عرض أزياء مصمم الأزياء الهندي "مانيش مالهوترا"، ومُتمنين لها مزيداً من النجاح والتقدم.

يُذكر أن "ديانا پينتي" هي عارضة أزياء وممثلة هندية عُرفت بموهبتها الرائعة في التمثيل، وقدمت أروع الأفلام البوليودية من أشهرها "Coctail" و "Happy Bhaag Jayegi" و "Selfiee" و "Bloody Daddy" و "Shiddat"، وغيرهم.