الخميس 9 مايو 2024 01:06 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

عربي ودولي

وزير الدفاع اليمني يطلع على جاهزية محور الغيضة

اطلع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، على جاهزية محور الغيضة وأوضاع منتسبيه خلال تدشينه للمرحلة الثانية من العام التدريبي 2023 بحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فايز التميمي.

وهنأ وزير الدفاع قيادة وضباط وصف وجنود محور الغيضة بالعام الهجري الجديد، ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.

وأشاد الوزير الداعري بالجاهزية العالية وجهود منتسبي محور الغيضة في حفظ الأمن والاستقرار في محافظة المهرة وتنفيذ المهام الموكلة بكل كفاءة وحرفية، لافتاً إلى دورهم في تأمين المنافذ ومكافحة التهريب وحملات تأمين الطرق من شحن وحتى رماه ومنها إلى سيئون بالاشتراك مع المنطقة العسكرية الأولى، إضافة إلى حملة منع السلاح بعاصمة المحافظة.

‏وأعرب وزير الدفاع عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم اللامحدود للشعب اليمني وقواته المسلحة، مثمناً التضحيات الجسيمة التي قدموها بدمائهم وأرواحهم، ناهيك عن دعمهم في معركة التنمية والإعمار.

بدوره رحب قائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع، بوزير الدفاع والوفد المرافق له.. معبراً عن شكره لاهتمام القيادة العسكرية وتفقدها لأحوال المقاتلين وجاهزيتهم، مؤكداً العمل بكل تفان وإخلاص في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

رافق وزير الدفاع في الزيارة رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد محسن اليافعي وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري ومدير مكتب وزير الدفاع اللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي ومدير دائرة شؤون الافراد العميد الركن الخضر مزمبر ومدير دائرة الامداد والتموين العميد علي الكود.