الإثنين 3 يونيو 2024 01:37 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

فن

مؤلفة أغنية ”إختياراتي”للمطرب ”أحمد سعد” تُصدر بياناً شديد اللهجة

عبرت الشاعرة الغناية الشابة "منة عدلي القيعي" عن غضبها الشديد وإستياءها من الجماهير، وذلك بسبب تلقيها عدة رسائل ومنشورات سلبية على مواقع التواصل الإجتماعي لتأليفها أغنية "إختياراتي" للمطرب "أحمد سعد" من فيلم "مستر إكس"، وكانت ردود الفعل من الجماهير سلبية ظناً منهم أن الأغنية المذكورة تجلب الطاقة السلبية وتُسبب البأس للفتيات والشباب عند الدخول في علاقة حب جديدة، لذلك شاركت "منة" منشوراً شديد اللهجة للجماهير.

نشرت الشاعرة الغنائية المصرية "منة عدلي القيعي" منشوراً شديد اللهجة يُخاطب الجماهير بخصوص أغنيتها "إختياراتي" للمطرب "أحمد سعد" من فيلم "مستر إكس"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وجاء في منشور "منة عدلي القيعي" الكلمات الآتية "الناس عمالة تبعتلي ڤيديوهات وپوستات بتحذر من وقع تأثير كلمات أغنية أختياراتي علي تدمير حياة المستمعين بجد عشان جلب الطاقة السلبية ووقع الكلمة علي المخ وكده .. يعني هي الناس بقالها 70 سنة بتغني الاغاني دي "جرح تاني" و "أنا بتقطع من جوايا" و "نسيت طعم الفرح" و "دايماً دموع" و "بموت جوايا" و "ببكي علي حالي" و "عيد ميلاد جرحي أنا" و "مصدومة بجد ومش بنطق ولا عارفة أرد" و "أندال أندال أندال" و.. و.. و.. وخلاص دمار الدنيا بقي هييجي علي الكلمتين بتوع العبدة لله؟ .. وبعدين لو بتمشي كدا ما كان زماني مسددة ديون مصر يا جماعة بعد "الغزالة رايقة" و "اليوم الحلو ده" ..
صلوا ع النبي كدا وأفرحوا وأرقصوا وهزروا وبطلوا تقولوا لنفسكوا ان حياتكوا هتدمر من كلمات اغنية فيلم "مستر أكس" عشان المخ بيصدق كل اللي بيتقاله .. كتاب حياتي ياعين ماشوفت زيه كتاب .. الفرح في سطرين والباقي كله عذاب".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور على منشور الشاعرة الغنائية "منة عدلي القيعي" وترددت التعليقات بين السخرية والجدية منهم من رأى أنها على حق، ومنهم من رأى أنه أغنية "إختياراتي" أو أغنية عاطفية حزينة تُجلب فعلياً الطاقة السلبية، ولكن تمنى جميع الجماهير مزيداً من النجاح والتألق لها.

الجدير بالذكر أنه أغنية "إختياراتي" من فيلم "مستر أكس" الذي يُعرض حالياً في السينمات، وهي من غناء "أحمد سعد" وكلمات "منه عدلي القيعي"،وجاءت كلمات أغنية "إختياراتي" كالتالي "هو أنا مكتوب على وشي .. تعالى أجرحني وأمشي طب أكلم مين يلحقني .. وأصرفها منين معلشي إختياراتي مدمرة حياتي حياتي .. إختياراتي مدمرة حياتي كده ليه إختياراتي مدمرة حياتي حياتي .. إختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه .. مغناطيس لناس غريبه ليه .. والقلب شاف حاجات عجيبة ليه أنا مغنطيس لناس غريبه ليه .. والقلب شاف حاجات عجيبة ليه كل مرة تندهلي .. وترميني في حضن المصيبة.. المصيبه ليه".

يُذكر أن "منة عدلي القيعي" هي شاعرة غنائية قامت بتأليف العديد من الأغنيات في الافلام السينمائية أبرزها "الغزالة رايقة" من فيلم "من أجل زيكو"، وأغنية "إيه اليوم الحلو ده" من فيلم "عمهم"، وأغنية "سايرينا يا دنيا" من فيلم "من أجل زيكو"، وغيرهم.