الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر احتفالية ندوات الفكر الصوفي وأسرار اللغة ببيت السناري ”دنيا” تشارك منشورات جمهورها في ذكرى وفاة والدهما النجم سمير غانم رئيس الرقابة الصحية يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ”GAHAR EGYCAP” لتخريج كوادر طبية متخصصة في تأهيل المنشآت الصحية للاعتماد

فن

شاهد قبل الحذف.. ”محمد رمضان” يُثير غضب المتابعين بصورة مع مودلز كليبه الجديد بملابس فاضحة على الفراش

أثار الفنان المصري "محمد رمضان" الجدل بين جماهيره ومُتابعيه وسبب لهم حالة من الغضب الواسع بسبب نشره لصور فوتوغرافية من كواليس أغنيته المنتظرة "تطبطب" بدولة اليونان حيثُ كانت الصور عبارة عن إستلقاؤه بجانب فتيات في فراش واحد ، لذلك أعتقد بعض الجماهير أن الفنان "محمد رمضان" يُحرض على أفعال مُشينة.

الجدير بالذكر أنه أعلن النجم "محمد رمضان" عن أغنية جديدة منتظرة بعنوان "تطبطب" قام بتصويرها في دولة اليونان مع أحد المطربين، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "تطبطب .. اليونان .. قريباً".

وعلى الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنان "محمد رمضان"، حيثُ عبروا عن غضبهم الشديد من تلك الصور الفوتوغرافية التي قام بنشرها مُعتبرينه يُحرض على التحرر والفسق، قائلين له العديد من التعليقات السلبية.

يُذكر أن "محمد رمضان" هو فنان مصري أشتهر بموهبته في التمثيل والقدرة على الأداء الغنائي، عُرض له مسلسل "جعفر العمدة" في السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٣ والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور في مصروالدول العربية، كما قدم "محمد رمضان" العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "الديزل" و "جواب إعتقال" و "شد أجزاء" و "واحد صعيدي" و "هارلي"، أما عن أغانية فكان أداؤه الغنائي رائعاً في أغنيات مثل "بم بم" و "مصباح علاء الدين" و "إنساي" و "جو البنات" و "مافيا"، وغيرهم.