النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:16 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. ”ناومي واتس” توجه رسالة مؤثرة لمدينة ”پاريس”

غادرت اليوم الفنانة الهوليودية العالمية "ناومي واتس" العاصمة الفرنسية "پاريس"، حيثُ كانت تُقضى فترة من الوقت هناك لتستمتع بالأجواء الصيفية في دولة فرنسا، وألتقطت "ناومي" عدة صور فوتوغرافية أثناء جولتها في "پاريس" ووضعها لأحمر الشفاة وشاركت جمهورها ومتابعيها تلك الصور بكلمات مؤثرة كي تُعبر عن إلى أي مدى ستفتقد هذه المدينة.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة العالمية "ناومي واتس" منشوراً بكلمات مؤثرة يتضمن عدة صور فوتوغرافية من جولتها في "پاريس"، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "طعم "پاريس" تمتزج المكونات اللذيذة مع كل قضمة رائعة بشفة حمراء نابضة بالحياة، وأضف حصة سخية من الأطعمة الغنية ولا تنسَ فحص الشعر، ورشة من المعجنات وإندفاعة خفية لوضع المنتج الأحمر من أجل ركلة حارّة، ثم أضف القليل من قيلولة النهار الصحية بعد شم الزهور النضرة الفاخرة، وهز الكوكتيلات المتقنة وإحتفل بعيد ميلاد خاص لا تنسى تذوق الساندويتش المفضل، وتناول 8 ونص ملي من شراب نبيذ "فليني" الفاخر، حيثُ يشعر بالإفراط في تقديمه. يا "پاريس" إنحلالك لا يفشل أبدًا، وداعاً حتى نلتقي مرة أخرى".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين من جميع دول العالم على منشور الفنانة "ناومي واتس"، قائلين أنها زيارة رائعة منها، وأن دولة فرنسا والعاصمة "پاريس" غاية في الجمال بالفعل، مُتمنين لها العودة إلى هناك مرة ثانية.

يُذكر أن "ناومي واتس" هي ممثلة عالمية عُرفت بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار، من أبرز أفلامها الهوليودية "King Kong" و "The Ring" و "Fair Game" و "Luce" و ""Infinite Storm، وغيرهم.