النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:44 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

بوليود بالصور شاهد .. ”كاچول” تخطف الأنظار بزي هندي مُثير

تألقت الفنانة الهندية الموهوبة "كاچول" بإطلالة مُثيرة وجذابة جدًا لتُبهر جميع جمهورها ومُتابعيها من دولة الهند وجميع دول العالم، حيثُ أرتدت "كاچول" زي هندي تقليدي يُسمى "ساري" وهو زي نسائي ترتديه السيدات في دولة الهند، وخطفت الفنانة المذكورة أنظار جماهيرها من شده جمالها وجمال الزي المذكور.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة البوليودية "كاچول" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية أثناء إرتدائها "ساري" هندي تقليدي أسود اللون، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور الفنانة المذكورة الكلمات الآتية "B تعني Bold = جرئ، L هو Lazy, Lovely جميل كسول، A هو All Is Well = كل شئ على ما يرام، C تعني Cccooooofffeeee = قهوة، K هو لـ أوكي = حسناً، لذلك أنا أرتدي "Black" أي اللون الأسود"، ثم إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين للفنانة "كاچول" من دولة الهند وجميع دول العالم، قائلين أنها تبدو في غاية الأناقة والجمال، متمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

الفنانة "كاچول" يُعرض لها حالياً مسلسل الدراما والغموض الهندي ""The Trial: Pyaar Kaanoon Dhokha من بطولة كلاً من الفنانين "كاچول، كوبرا سيت، فلورا سايني، شيبا تشرا، چيشو سينجوپتا"، وإخراج "سوپرن إس ڤارما". تدور قصة المسلسل حول ربة منزل يخونها زوجها ويتورط في فضيحة جنسية ثم تُقرر الزوجة دراسة القانون والأهتمام بأطفالها.

يُذكر أن "كاچول" هي زوجة الممثل الهندي "آچاي ديڤجان"، وعُرفت "كاچول" بقدرتها على التمثيل وتقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها البوليودية "Baazigar" و "Kuch Kuch Hota Hai" و "Ishq" , "Fanaa" و "My Name Is Khan"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة