الإثنين 13 مايو 2024 04:44 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مشروع بجامعة الدلتا التكنولوجية يحصد المركز الأول فى «الهاكاثون الأول» والمركز الثانى كجائزة تميز حريق هائل يلتهم محل للمفروشات في المنوفية موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حسين نوح ضيف صالون ثقافي بنادي الصيد.. أعرف التفاصيل بعد الخسارة بالمغرب.. 3 مباريات ”أحر من الجمر” في انتظار الأبيض لشهر مايو موعد مباراة منتخب الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026 جبران يشهد بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الإجتماعي في مجال العمل لمناقشة مشروع قانون العمل الكيني كاماكو حكما لمواجهة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.. والسوداني إسماعيل يقود مواجهة غينيا بيساو بعد توليه بشكل رسمي.. تعرف على أول مباراة رسمية لـ فيوتشر تحت قيادة طلعت يوسف وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بالإدارة العامة للطب العلاجي لمناقشة تطوير الخدمة بالمستشفيات ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد جوميز يطلب تقريرا عن إصابة شيكابالا وشلبي

فن

تامر عبدالمنعم: يجب تدريس أحداث 30 يونيو في المرحلتين الابتدائية والإعدادية

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

قال الفنان تامر عبدالمنعم، إنه يجب تدريس أحداث 30 يونيو، ضمن مناهج المرحلتين الابتدائية والإعدادية، معربًا عن سعادته برحيل جماعة الإخوان عن حكم مصر بعد ثورة 30 يونيو 2013.

وأضاف «عبدالمنعم» في تصريحات تلفزيونية: "لو استمر الإخوان في حكم مصر لوصل سعر الدولار إلى 1500 جنيه، موضحًا: لولا ثورة 30 يونيو مكنش هيبقى فيه قوة مصر الناعمة، ولا كنا جلسنا اليوم، مكنش هيبقى فيه حاجة خالص".

وتابع: "ثورة 30 يونيو هي الأعظم والأكبر في تاريخ مصر، والشعب رفض، احنا ما استحملناش وشعرنا إن مصر بتتخطف مننا، ولولا ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي لكان الدولار وصل اليوم لـ1500 جنيه، والحدود اتفتحت وكان هيبقى فيه مآسي كتيرة جدًا".

وحث الفنان تامر عبدالمنعم على ضرورة تدريس ثورة 30 يونيو في مراحل التعليم الابتدائية والإعدادية، لمعرفة أهمية هذا اليوم: الخوف مش من الناس التي حضرت ثورة 30 يونيو، بينما الخوف من الناس التي لم تحضرها، ثورة 30 يونيو حدث لا يقل عن حرب أكتوبر ولازم يتم تدريسها في المرحلة الابتدائية والإعدادية.

وفي وقتٍ سابق، قرر الفنان تامر عبد المنعم، المدير التنفيذي لسينما الشعب إيقاف العمل بسينما الشعب ببورسعيد، بجانب نقل ماكينة العرض السينمائي الخاص بالفرع إلى قصر السينما بالقاهرة، ذلك بعد زيارة مفاجئة إلى مقرها لبحث أسباب ضعف الإيراد في أول وثاني أيام العيد بها حيث لم تتجاوز مبيعات التذاكر الـ 22 تذكرة.

موضوعات متعلقة