الأربعاء 22 مايو 2024 01:43 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية بالدقهلية ”دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة دراسة ميدانية” رسالة ماجستير بآداب المنصورة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية..حفل اختيار الموهوبين بالمغرب..تفاصيل منذ 7 أكتوبر : أكثر من 15 ألف شهيد من الأطفال بغزة خلال العدوان الإسرائيلي إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية ”أسوشيتد برس” لقطاع غزة «قومي المرأة» بكفر الشيخ يختتم دورة تدريبية للقيادات الدينية حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة متظاهرون يدعمون فلسطين يقطعون كلمة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن بالكونجرس رافضين جريمة الحرب الإسرائيلية وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل وفد من مجلس إدارة نادي طلخا الرياضى فاعليات معاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بشربين مناقشة ٨ مشروعات تخرج إذاعية وتلفزيونية بإعلام بنى سويف ماذا بعد اصدار الجنائية الدولية لحكم اعتقال نيتنياهو ولماذا ساوت بين الضحية والجلاد ؟ ”الجزار” بدء تفعيل وحدة متخصصة لجراحات المسالك البولية للأطفال بمستشفي القناطر الخيرية العام

فن

مدحت صالح يواصل بروفاته استعدادا لإحياء حفل ”الأساتذة و مدحت”

مدحت صالح
مدحت صالح

يواصل المطرب مدحت صالح البروفات اليومية؛ استعدادًا لإحياء حفلا غنائيًا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا، تحت عنوان "الأساتذة و مدحت".

يقام الحفل في السابع من يوليو المقبل، ومن المنتظر أن يقدم مدحت صالح في الحفل باقة من ألحان الملحنين والنجوم الكبار من مصر والوطن العربي، ولم يغن من أغانيه، ويحمل الحفل بعض من المفاجآت.

وقدَّم مدحت مؤخرًا، تتر مسلسل "حضرة العمدة"، بطولة المطربة روبي، الذى تم عرضه في شهر رمضان المنقضي، من كلمات الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد.

في سياق متصل، أحيا مدحت صالح مؤخرًا حفل ختام القاهرة عاصمة الثقافة بالعالم الإسلامي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وكان ذلك بقيادة المايسترو الكبير أحمد ‏عامر.