الأحد 12 مايو 2024 04:52 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادة سيارة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لعاملين لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية كلية المعاملات القانونية بالمنصورة الجديدة تنفذ محاكاة محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام المصري الأسبق الدقهلية: تسليم موقع مشروع مصنع تدوير المخلفات الصلبة بقلابشو للشركات المنفذة ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالفيوم هيئة الدفاع انسحبت.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره فى الفيوم مصرع شخص وإصابة شقيقه علي يد جارهما بالدقهلية محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 70٪ من أعمال إنشاء مئذنة مسجد أبو غنام الأثري سكرتير عام البحيرة يترأس اجتماع لجنة الإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية تفاصيل فوز فيلم المرهقون لعمرو جمال بجائزتين بمهرجان أفلام السعودية رئيس جامعة المنوفية يتفقد 38 مشروعا بمعرض المشروعات الهندسية بالهندسة الإلكترونية بعد تحقيقها خسائر بقيمة ١٤ مليار جنيه.. خبير اقتصادي: ”الهيئات الاقتصادية تحتاج لبرنامج تطوير قومى”

فن

محمد رمضان: أنا تفوقت على جميع النجوم ومش هاعتزل الفن

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، إمكانية اعتزاله الفن في المستقبل، مُضيفًا أن وزوجته ثنائي مثالي، جانب الحديث عن إمكانية اعتزاله التمثيل في المستقبل.

وقال «رمضان» في تصريحات تلفزيونية: "أنا وزوجتي الكابل المثالي وبيننا تفاهم وأنا بالنسبة لها زوج صالح، وأديها في تربية أولادي والأناقة والاهتمام الدرجة النهائية".

وتابع: "أنا تفوقت على جميع النجوم في الحفلات ومش هعتزل الفن في المستقبل، رغم إني مريت بـ أزمات في مشواري وفيه حاجات ندمت عليها في مشواري وفي حياتي الشخصية بس اتعلمت منها، واتعلمت كيفية إدارة الأزمات، وعمري ما رفضت أشتغل مع فنان محدد رغم إن فنانة قديرة قالت إنها متقبلش تجسد دور والدتي في عمل فني".

واختتم محمد رمضان، حديثه بالإسارة إلى بداياته، قائلا: "أول مرة مثلت كان عمري 14 سنة، وقولت إني نجم لما عمر الشريف قال إني هكمل مسيرته، وأمي هي اللي وقفت بجانبي في مشواري، وأتمنى ربنا يقدرني وأقدر اسعدها وتفضل فخورة بي".

يُشار إلى النجاح الذي حققه محمد رمضان نجاحا كبيرا بفيلمه الجديد هارلي، بالتعاون مع الفنانة مي عمر، أحمد داش، محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي.