السبت 4 مايو 2024 04:40 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
” بيطرى الشرقية ” تحصين (٥٠٨ ألف و ٦٩٦ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس ويُهنئ الأنبا مقار والإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد المعامل والمراكز البحثية بكلية الطب البيطري محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع المحافظة محافظ الشرقية يُهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد هاري كين يقود هجوم البايرن في صدام شتوتجارت في البوندسليجا إسماعيل يوسف : غياب شيكابالا غير مؤثر .. ومباراة نهضة بركان غاية في الصعوبة نجم ليل يبدى سعادته الكبيرة بعرض ريال مدريد التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وفاركو دوري نايل غياب فينسيوس عن تشكيل ريال مدريد أمام قادش في الليجا الكشف عن برومو ”أوسكار - عودة الماموث” بطولة هنادي مهنا بتكلفة 10 مليون جنيه .. رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق

رياضة

سيمون هوبير حكمًا لمباراة ارسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي سيمون هوبير حكمًا لمباراة أرسنال أمام ساوثهامبتون على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر ابريل الجاري.

ويُعاونه الثنائي، آدريان هولمز حكم مساعد أول، ومارك سكولز حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد أندرية مارينر حكمًا رابعًا لمباراة ارسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم بيتر بانكس ويُساعده نيكولاس جرينهالاج لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ارسنال وساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق ارسنال في صدارة الدوري برصيد 74 نقطة حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما يتزيل فريق ساوثهامبتون ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة حصل عليهم بالفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.