الخميس 16 مايو 2024 08:36 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

عربي ودولي

بيونج يانج تعرب عن دعمها الكامل لروسيا فى التعامل مع التمرد الأخير

كيم ايل سونج زعيم كوريا الشمالية
كيم ايل سونج زعيم كوريا الشمالية

تضامنا مع صديقتها روسيا الاتحادية في مسألة التمرد التي وقعت بالامس أعربت بيونج يانج عن دعمها الكامل لروسيا فى التعامل مع ما تواجهه من تمرد أخير من مجموعة "فانجر"وأكد نائب وزير خارجية كوريا الشمالية إيم تشون إيل - خلال لقائه مع السفير الروسى لدى العاصمة الكورية الشمالية /بيونج يانج/ ألكسندر ماتسيجورا، حسبما نقلت قناة "تشانل نيوز آشيا" اليوم /الأحد/ - اعتقاده الراسخ بأنه سيتم إخماد التمرد المسلح الأخير فى روسيا بنجاح.
وقال إيل إن جيش روسيا القوى وشعبها من شأنه بالتأكيد أن يتغلب على الصعوبات والتحديات ويخرج بانتصار تاريخى فى العملية العسكرية الخاصة ضد أوكرانيا وكان أفراد مسلحون روسيون من مجموعة فانجر قد انسحبوا بعد إحراز تقدم بمعظم الطريق إلى موسكو خلال الأسبوع الجاري ما خفف أخطر أزمة أمنية فى روسيا منذ عقود.