الخميس 25 أبريل 2024 02:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

فن

مفاجأة.. بدء تحضيرات الجزء الثاني من فيلم ”كازابلانكا بطولة أمير كرارة

فيلم كازابلانكا
فيلم كازابلانكا

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم ”كازابلانكا، عن بدء التحضيرات لعمل جزء ثاني، والذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن المصريين والعرب، فيما تقرر عرضه بدور العرض السينمائي فى صيف 2024 وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، وغادة عادل، وإياد نصار، وخالد ارغنش، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي.

فيلم كازبلانكا

فيلم كازابلانكا يتنمى إلى فئة أفلام الأكشن عُرض الجزء الأول منه عام 2019، والفيلم من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر 2019، ويعتبر التعاون الثاني بين المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة بعد فيلم حرب كرموز.

أحداث فيلم كازبلانكا

تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق علي أنفسهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على سفينة في وسط البحر بداخليها سيارة بها شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، ويتم القبض على عمر المر، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

ومن جهة أخرى، حقق الفنان أمير كرارة نجاح كبير في موسم رمضان 2023، من خلال تقديمه مسلسل سوق الكانتو تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ومن خلال المسلسل عاد كرارة للدراما الشعبية مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها منذ أكثر من 6 سنوات، وكان آخرها مسلسل الطبال الذي عُرض عام 2016.

فيما ينتظر الفنان أمير كرارة عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “البعبع” وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم سوكا العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

ويضم فيلم البعبع كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم أمير كرارة وياسمين صبري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من أبرزهم؛ باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.