الأحد 19 مايو 2024 07:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

شاهد بالڤيديو .. ”أمير كرارة” يُبهر جمهوره في ”البعبع”

طرح الفنان "أمير كرارة" منذُ ساعات الإعلان التشويقي الأول لفيلمه الأكشن والكوميديا المصري "البعبع" بطولته مع الفنانة "ياسمين صبري"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرح الفيلم في صالات ودور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى ٢٠٢٣.

حقق الإعلان التشويقي الأول لفيلم "البعبع" عشرات الآلاف من المشاهدات في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ ظهر الفنان "أمير كرارة" في العديد من مشاهد الأكشن بالفيلم وكان مُنسجماً جدًا مع الفنانة "ياسمين صبري"، ويبدو أنه وقع في حبها ولديها إبن تحاول أن تعوله حتى تُقابل "سلطان" (أمير كرارة) المجرم الذي يحاول أن يترك حياة الجريمة ويبدأ معها حياة جديدة شريفة، الأمر الذي أثار فضول الجمهور لرؤية الفيلم كاملاً عند صدوره.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على الإعلان التشويقي الأول لفيلم "البعبع"، حيثُ أشاد الجمهور بشخصية الفنان "أمير كرارة" فيه، مؤكدين دعمهم له ورؤيتهم للفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك، ومتمنين له المزيد من التألق والنجاح.

الجدير بالذكر أن فيلم "البعبع" بطولة كلاً من الممثلين "أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا"، من تأليف "إيهاب بليبل"، وإخراج "حسين المنياوي"، تدور قصة الفيلم حول مجرم تائب أسمه "سلطان" يُحاول بدء حياة جديدة ونسينان ماضيه، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والدراما.

"أمير كرارة" هو ممثل مصري موهوب جدًا في التمثيل، عُرض له مسلسل "سوق الكانتو" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وقدم "أمير" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما مثل "الإختيار" و "كلبش" و "هبوط إضطراري" و "كازابلانكا" و "حرب كرموز" و "حواري بوخاريست"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة