الإثنين 13 مايو 2024 05:39 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية وزير الصناعة: مليار و272 مليون دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية والإلكترونية خلال الربع الأول من العام الجاري الشرقية: المتغيرات المكانيه تستعد لاستخراج 2075 شهادة بيانات لإستكمال إجراءات طلبات التصالح صحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة في حملة على المنشآت بأبوكبير جامعة المنصورة ضمن أفضل 4.2% جامعة عالميا والثالث محلياً في تصنيف ”CWUR” إزالة التعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق أسيوط وزير الصحة يبحث مع رئيس دائرة الصحة بـ«أبوظبي» التعاون في الجينوم البشري وتشخيص أمراض القلب «عن بُعد» الجيزة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين جامعة طيبة التكنولوجية تنظم المُلتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة ومؤسسة صناعية بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض بالصور.. الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق في مواسير صرف صحي بسمادون

فن

برومو فيلم «البعبع» يكشف اتهام ياسمين صبري بالخطف ومطاردة أمير كرارة

برومو فيلم  «البعبع»
برومو فيلم «البعبع»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «البعبع» البرومو التشويقي للعمل، بطولة أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في السينمات خلال عيد الأضحى المقبل.

وأظهر البرومو، اتهام ياسمين صبري، بخطف طفل، إلا أنها تؤكد أنها والدته، قائلة: "أنا والدته والله مافيش حاجة".

بينما يتعرض أمير كرارة للعديد من المطاردات خلال الفيلم.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

يشار إلى أن آخر أعمال أمير كرارة، السينمائية، فيلم «كازبلانكا» وطرح العمل عام 2019، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، غادة عادل، إياد نصار، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، لبلبة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

كما شارك كرارة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «سوق الكانتو»، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وفي وقتٍ سابق، كشفت ياسمين صبري عن تعاقدها على عمل يحمل اسم «دليلة»، للمخرج بيتر ميمي.