الإثنين 3 يونيو 2024 12:44 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”إنچي علاء” تُعلن عن مسلسل جديد بطولة زوجها ”يوسف الشريف”

أعلنت الكاتبة ومصممة الأزياء الشابة "إنچي علاء" عن تأليفها مسلسل جديد بعنوان "الراكون" من بطولة زوجها الفنان الشهير "يوسف الشريف"، ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات المسلسل في الموسم الرمضاني القادم 2024.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الراكون" يشهد عودة قوية للفنان المصري "يوسف الشريف" بعد فترة غياب وإنقطاع عن الوسط الفني منذُ آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "كوڤيد 25" الذي تم إصداره في عام 2021.

على الفور نشرت المؤلفة "إنچي علاء" منشوراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كان يتضمن صورة أفيش مسلسل "الراكون"، وجاء في كلمات منشور "إنچي" الكلمات الآتية "مسلسل الراكون .. رمضان 2024 .. تأليف "إنچي علاء"، وإخراج "محمد العدل"، وإنتاج "سينرچي" .. دعواتكم".

على الفور إنهالت التعليقات من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي على منشور الكاتبة "إنچي علاء" فرحيين بعودة زوجها الفنان "يوسف الشريف" للشاشة مرة أخرى مُهنئينه بمسلسل "الراكون" متشوقين لرؤيته ومتسائلين عن أسم المسلسل هل له علاقة بحيوان "الراكون" الأمريكي أم لا، مؤكدين له على رؤية المسلسل عند طرحه، ومتمنين للكاتبة والفنان المذكورين المزيد من النجاح والتألق.

يُذكر أن "إنچي علاء" هي كاتبة ومصممة أزياء مصرية وزوجة النجم المصري الشهير "يوسف الشريف"، الذي عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، والجدير بالذكر أنه جمعت العديد من الأعمال الفنية المميزة لمصممة الأزياء المذكورة وزوجها، حيثُ صممت "إنچي" ملابس زوجها "يوسف الشريف" وطاقم العمل في العديد من الأعمال الفنية أبرزهما "النهاية" و "بني آدم" و "كفر دلهاب" و "القيصر" و "أسم مؤقت"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة