الأحد 12 مايو 2024 07:09 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فتوح أحمد: أنا اللي طلبت أعمل دور «فتوح» في جعفر العمدة

فتوح أحمد
فتوح أحمد

كشف الفنان فتوح أحمد، أن محمد سامي، مخرج مسلسل «جعفر العمدة»، لم يرسل له في البداية دور «فتوح» الذي قدمه خلال العمل، إلا أنه طلب منه أن يجسد شخصية «فتوح»، وساعده محمد رمضان على تحقيق مطلبه.

وبحسب «فتوح»، في تصريحات تلفزيونية: "لما با شتغل مع أي مخرج باروح مرعوب، وأول مرة أشتغل مع محمد سامي، وأما بشوف زمايلي مع محمد سامي باتبهر، وقولت لـ مي عمر جوزك عصبي وبيتنرفز، وطلع عكس كدا، وكل اللي بيتقال عليه مش مظبوط".

وأضاف الفنان فتوح أحمد: "لما بيبقى المسلسل ناجح بيبقى بسبب تركيبة المسلسل، ومحمد سامي كان بعتلي دور تاني، وبعد كده بقيت فتوح، وقولتله أن عايز أعمل دور فتوح، ومحمد رمضان سمع وراح اتكلم مع محمد وقاله إنه يعمل دور فتوح أحسن".

وتابع: "كنا لازم نبقى مركزين، الشباب اللي موجودين في الإخراج دلوقتي مؤدبين جدًا، بس هم بيحبونا وعايزنا ضيوف شرف".

واختتم فتوح أحمد، حديثه بشأن العمل، قائلًا: "أحمد ما كانش سيد في أول يوم تصوير له، وقولت له وجهة نظري في دور سيد، وهو ما كانش في المسلسل في الأول، وكان في زملاء بالدور دا مكانه واعتذروا".

يُشار إلى مسلسل «جعفر العمدة» حقق نجاحًا كبيرًا، بتصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، منة فضالي، فتوح أحمد، جوري بكر.