الخميس 23 مايو 2024 11:17 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يويفا يُقرر لعب دوري أبطال أوروبا على ثلاثة أيام بدلا من يومين الأرشفة بالذكاء الاصطناعي.. إشادات بحفظ تاريخ نجوم مصر جوميز : الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه.. ولنا ضربة جزاء غير محتسبة نجوم الطرب يشاركون في تكريم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية لاسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي ..الأربعاء المستشار الألماني شولتس: سنعتقل نتنياهو عند دخول برلين لأحكام الجنائية الدولية مدمن شابو وتعدى على ابنة شقيقته.. ننشر اعترافات أب وابنه قتل صهره ب17 طعنة في قنا الغردقة واجهة السياحة الرياضية واول محطة لعبور بحر المانش شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها قصف مدفعي على مناطق متفرقة بغزة .. وأكثر من 35 شهيدا ضحايا القصف الإسرائيلي يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري

فن

يوسف الشريف يكشف حقيقة مسلسله الجديد «7 ثواني»

كشف يوسف الشريف حقيقة أنباء تحضيره لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "7 ثواني"، ويعود به للدراما بعد غياب استمر حوالي عامين، منذ مسلسل كوفيد 25.

ظهرت أنباء تفيد بأن الفنان يوسف الشريف يحضر لتقديم بطولة مسلسل جديد في رمضان 2024 المقبل، يتولى إخراجه أحمد نادر جلال، والمسلسل بعنوان "7 ثواني"، لكنه أعاد نشر الخبر ونفى خوضه بطولة هذا العمل.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور يكشف من خلاله حقيقة المسلسل الجديد، قائلًا: "خبر غير صحيح"، لينفي بذلك عودته للدراما بعمل في رمضان 2024 المقبل حتى الآن.

وكان من المقرر أن يشارك يوسف الشريف ضمن سباق رمضان 2023 ورغم التحضيرات وتصريحات زوجته الكاتبة إنجي علاء، إلا أن العمل لم يكتمل وغاب للعام الثاني على التوالي.

ومن جانبها، قالت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء فى تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2023، إنه يستعد لتقديم عمل مختلف عن العمل الذى كان من المفترض أن يقدمه في رمضان 2023.

يشار إلى اَخر أعمال يوسف الشريف كان مسلسل كوفيد 25 الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان 2021، وحقق به نجاحًا كبيرًا خلال النصف الثاني من شهر رمضان حيث خاض به تجربة مسلسلات الـ 15 حلقة لأول مرة، وكان العمل من تأليف إنجي علاء والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

وشارك فى بطولة مسلسل كوفيد 25 نخبة من النجوم أبرزهم يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إدوارد، وأيتن عامر، إيناس كامل، وميدو عادل، وراندا البحيري، وأمير صلاح الدين، وإسلام جمال، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، عماد رشاد، وزكي فطين عبدالوهاب، وآخرين.