الأربعاء 24 أبريل 2024 05:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

فن

بصوره من الماضي احمد الفيشاوي يشارك جمهورة .. لاشئ يضاهي العائلة

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

شارك النجم أحمد الفيشاوي الجمهور بصورة جديده من الذاكرة بصحبة العائلة، كانت توجد على إحدى أغلفة المجلات الفنية، وهي عبارة عن خبر باحتفال الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وزوجته الفنانة الكبيره سمية الألفي بعيد ميلاد ابنهما.

قام الفيشاوي بنشر الصورة علي صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وظهر خلالها وهو مازال طفلا صغيرا جالس بجواره شقيقه، وخلفهم يقف والده النجم فاروق الفيشاوي ووالدته سمية الألفي، وعلق على الصورة قائلا: "لاشئ يضاهي العائلة".

في سياق اخر مؤخرا يعرض للفنان أحمد الفيشاوي بدور السينما، فيلم "رهبة" الذي يشارك به كبار نجوم الفن.