الخميس 23 مايو 2024 02:30 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة ”جولة ميم المملة” ينافس في المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية المستقلة بروسيا بعد الحكم بالإعدام... حجز قضية اتهام سائقين بقتل شخص لسرقة سيارته بقليوب ليونيو المقبل

فن

دياب: الغناء جا معايا صدفة واسمي الحقيقي محمد مبروك

دياب
دياب

قال الفنان دياب، إنه دخل مجال الغناء بالصدفة، بعدما غنى أغنية «لموال الصبر» في زفاف إحدى جيرانه، مُضيفًا أنه فوجئ بإحد الأشخاص بعد مرور فترة طويلة ينادي عليّ في الشارع، واعتقد أنه يريد أن يتفق معي على مباراة كرة قدم، لأانه كان يلعب الكرة بمقابل مادي.

وتابع «دياب» في تصريحات تلفزيونية، أنه فوجئ بأن هذا الشخص يتفق معه علي فرح بمقابل 45 جنيهًا، قائلًا: "المبلغ دا كان ثروة بالنسبة لي، ولميت تحيات ونقطة ووصل المبلغ 80 جنيها وكنت سعيد جدًا".

وأضاف: "اتسميت دياب بسبب حبي لعمرو دياب، ولأن جزء من عائلتي لقبهم دياب فاتسميت دياب، ولكن اسمي الحقيقي محمد مبروك أبوالحديد علي".

وكشف أنه كان ينوي عدم تقديم دور الشرير هذا العام، وأنه رفض دورين من نفس التيمة، مُضيفًا: "حينما كلمني محمد شاكر خضير، وقرأت الورق وجدته مميزًا للغاية، والشخصية الذي أقدمها رمادية للغاية، وعمري ما شفت صالح شرير بالمناسبة، فهو عليه ضغوط جعلته يظهر بهذا الشكل، وبالتالي فإن الشخصية مختلفة وثرية جدًا".

يُشار إلى أن مسلسل «تحت الوصاية»، من بطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، على الطيب، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبدالحميد، محمد السويسرى، جميل برسوم، عفاف رشاد، وغيرهم، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.