الأحد 19 مايو 2024 08:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

فى عيد ميلادها.. تعرف على مسيرة الفنانة سحر رامى

سحر رامى
سحر رامى

تحتفل النجمة الجميلة سحر رامى بعيد ميلادها اليوم، حيث ولدت فى 20 يونيو عام 1967، صاحبة الطلة الجذابة والبصمة الفريدة طوال مشوارها الفني ، كانت بدايتها الفنية عندما التحقت

بأكاديمية الفنون لدراسة البالية مع شقيقتها الفنانة علا رامي، ثم شاركت في تقديم إعلانات تلفزيونية جذبت الإنظار من خلالها، شاركت بتقديم فوازير رمضان «فطوطة» مع الفنان سمير غانم.

شاركت سحر في عدد كبير من الأعمال الناجحة، التي تركت بصمتها الخاصة بها منها: كابوريا، أشيك واد في روكسى، لا مؤاخذة يا دعبس، حرب الفراولة، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، بكرة أحلى من النهاردة، الشجعان.

كما شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية منها، هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، وأدرك شهريار الصباح، اللى معاه قرش، يوم عسل يوم بصل، لا للزوجات، زوج بالإكراه، وقدمت عدد من المسرحيات أيضا منها، البعبع، مين ضحك على مين، وكان لها نصيب في مشاركة النجم عادل إمام من خلال مسرحية "الزعيم"، ولكنها انسحبت بعد ذلك وحلت مكانها الفنانة منال سلامة.

قصة زواجها من الفنان الراحل حسين الامام

بدأت قصة حبهما بعدما شاهدها في أحد الإعلانات وطلب منها أن ترقص في أغنيات تخص فرقته ولكنها أخبرته بأنها ما زالت تستكمل تصوير فوازير "فطوطة" مع الفنان سميرغانم، ليضطر حسين الامام إلى أخبارها بمدى إعجابه بها وطلب من والده أن يتزوجها، وهو ما حدث بالفعل وأثمر هذا الزواج عن ولدين هما يوسف وسالم.