النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:14 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فى عيد ميلادها.. تعرف على مسيرة الفنانة سحر رامى

سحر رامى
سحر رامى

تحتفل النجمة الجميلة سحر رامى بعيد ميلادها اليوم، حيث ولدت فى 20 يونيو عام 1967، صاحبة الطلة الجذابة والبصمة الفريدة طوال مشوارها الفني ، كانت بدايتها الفنية عندما التحقت

بأكاديمية الفنون لدراسة البالية مع شقيقتها الفنانة علا رامي، ثم شاركت في تقديم إعلانات تلفزيونية جذبت الإنظار من خلالها، شاركت بتقديم فوازير رمضان «فطوطة» مع الفنان سمير غانم.

شاركت سحر في عدد كبير من الأعمال الناجحة، التي تركت بصمتها الخاصة بها منها: كابوريا، أشيك واد في روكسى، لا مؤاخذة يا دعبس، حرب الفراولة، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، بكرة أحلى من النهاردة، الشجعان.

كما شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية منها، هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، وأدرك شهريار الصباح، اللى معاه قرش، يوم عسل يوم بصل، لا للزوجات، زوج بالإكراه، وقدمت عدد من المسرحيات أيضا منها، البعبع، مين ضحك على مين، وكان لها نصيب في مشاركة النجم عادل إمام من خلال مسرحية "الزعيم"، ولكنها انسحبت بعد ذلك وحلت مكانها الفنانة منال سلامة.

قصة زواجها من الفنان الراحل حسين الامام

بدأت قصة حبهما بعدما شاهدها في أحد الإعلانات وطلب منها أن ترقص في أغنيات تخص فرقته ولكنها أخبرته بأنها ما زالت تستكمل تصوير فوازير "فطوطة" مع الفنان سميرغانم، ليضطر حسين الامام إلى أخبارها بمدى إعجابه بها وطلب من والده أن يتزوجها، وهو ما حدث بالفعل وأثمر هذا الزواج عن ولدين هما يوسف وسالم.