النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:13 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

بالصور .. ”أمينة خليل” في جزر المالديڤ

نشرت الفنانة المصرية "أمينة خليل" صوراً فوتوغرافية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، كانت ترتدي فيها فستاناً صيفياً في البحر، وذلك أثناء زيارتها لجزر المالديڤ في قارة أسيا، حيثُ عبرت "أمينة" عن مدى سعادتها بوجودها هناك للإستمتاع بأجواء موسم الصيف.

الجدير بالذكر أنه جاء في منشور الفنانة "أمينة خليل" الكلمات اللآتية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "خمسون ظلاً من الأزرق".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر والدول العربية مُعلقين بأنها زيارة رائعة من الفنانة "أمينة خليل" ل " جزر المالديڤ" الرائعة، فرحيين لها بزيارة هذا المكان الجميل، مُتمنين لها قضاء وقت ممتع والنجاح والتألق والعودة سالمة إلى أرض الوطن مصر.

يُذكر أن "أمينة خليل" هي ممثلة مصرية موهوبة، عُرض لها مسلسل "الهرشة السابعة" في الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور والنقاد، وسيُعرض لها فيلم "وش في وش" الفترة القادمة مع الفنان "محمد ممدوح"، قدمت "أمينة خليل" العديد من الأعمال الفنية المميزة الأخرى في السينما والدراما أبرزها "خلي بالك من زيزي" و "قابيل" و "جراند أوتيل" و "البدلة" و "الخلية" و "صاحب المقام" و "شيخ چاكسون"، وغيرهم.