الأحد 12 مايو 2024 08:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يؤدي تدريباته استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضبط شخص اتهم آخر بسرقة حسابه على ”فيسبوك” حافلة الزمالك تتوجه إلى الملعب البلدي استعداداً لمباراة نهضة بركان قطر للطاقة تستحوذ على حصة في منطقتين قبالة السواحل المصرية رئيس جامعة المنوفية يوضح آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة تكنولوجية غزة تواجه الإبادة .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 35034 شهيدا و 78755 مصابا رئيس جامعة المنوفية يستعرض مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة الإلكترونية آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة... تفاصيل مراسم قرعة النسخة السادسة للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولى الأول للذكاء الاصطناعي العلاج الحر تكثف حملاتها بالمرور على 136 منشأة طبية استمرار فعاليات مبادرة برلمان جامعة المنصورة” من التثقيف إلى التطبيق ” نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات الملتقى الطلابي السنوي في دورته التاسعة بكلية الصيدلة

فن

أحمد سعد: أنا سيبت التلحين ولكن نفسي أعمل أغنية ساخنة لـ نانسي عجرم

أحمد سعد
أحمد سعد

علق المطرب أحمد سعد على مسألة مقارنة الجمهور بينه وبين محمد رمضان في الغناء، مُضيفًا أنه يتمنى العمل مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وقال «سعد» في تصريحات تلفزيونية، إن الجمهور يقارنه برمضان بسبب تشابه الفيديوكليبات الغنائية لهما، ووصف محمد رمضان بالمؤدي.

وأضاف: "الناس بتحطني مع محمد رمضان في مقارنات بسبب تشابه الكليبات، ولكن مع احترامي لـ محمد رمضان الناس كلها عارفه إنه مؤدي، وأنا أصلا مغني موسيقى عربية ومغني تراث".

وبشأن إمكانية تلحينه لبعض المطربين في مصر والوطن العربي، قال أحمد سعد إنه ترك التلحين للغير، وانشغل بالتلحين لنفسه فقط، ولكنه تمنى العمل مع بهاء سلطان.

وتابع أحمد سعد: "أنا باعشق بهاء سلطان ونفسي أشتغل حاجة معاه"، مُتمنيًا التعاون مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وقال: "نفسي أعمل أغنية ساخنة لـ نانسي عجرم تولع الدنيا وهي قطقوطة وجميلة"، مُشيرًا إلى أنه مازال يُلحن لـ المطرب محمد حماقي، بسبب حبه الشديد له.

يُشار إلى أن المطرب أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الغنائي، لاسيَّما وأنه قدَّم مجموعة من الأغاني المميزة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، آخرها أغنية «الفلوس» و«قادر أكمل» التي كسرت حاجز 86 مليون مشاهدة على يوتيوب، وكليب «يا عراف» الذي تخطى 35 مليونًا.