الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

أول تعليق من أحمد سعد على مهاجمي إطلالته الأخيرة.. اختياراتي مدمرة حياتي

أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان المصري أحمد سعد بشكل غير مباشر على الهجوم الذي شُن عليه بسبب إطلالته الشفافة الأخيرة في حفل جدة.

كتب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: اختياراتي مدمرة حياتي.

من جانبه، كشف الفنان عمرو سعد عن سر نجاح وتألق شقيقه أحمد سعد، وذلك خلال تصريحات له .

وقال عمرو سعد :” عاليا مراته السبب هما كابل ناجحين مع بعض ومحققة ليه الاستقرار وقادرة تدعمه وتفكر معاه ويحققوا نجاح جماهيري كبير.

تصريحات أحمد سعد

وقال أحمد سعد عن سر نجاحه: أمي دعت لي وزوجتي وشها خير عليا، وبتدخل في كل حياتي، وكان وشها قدم السعد وبتحبني أطلع بشكل معين ودايمًا مركزة معايا.

وأضاف: الناس اللي بتحبك بيكون نصيحتهم ليك خالصة مفيهاش شوائب وطريقة النصيحة غريبة وصعبة لأني شخص مش بحب النقد، وهي بتنتقدني ليه عملت كده في الوقت ده وأنا أطلع مبررات بعد 10 دقايق أحس كلامها مظبوط.

أخر أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد هي أغنية فوق واتعلم والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية ما يقرب من 500 ألف مشاهدة، وهي من ألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقيين أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، ومهندس الصوت هاني محروس.